قديم 17-09-2011, 08:50 AM   #33
saleh014
عضو مشارك

الصورة الرمزية saleh014

مشاركات الشكر: 45
شكر 159 مرات في 50 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريان الذهبي مشاهدة المشاركة
شكرًا اخي الكريم ولكن بتقييمك ايهما اسرع بالنسبة للتحميل من متجر الستور هذه الطريقة ام VPN

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:25 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:22 AM ---------

اخي عندي الايباد دخلت المسار المطلوب الا أني لم اجد مجلد السيديا علما انه موجود في الايفون علما أني حملت الملف واريد نقله عن طريق I file
أخي الكريم,

انت عم تقول الايباد وترجع تقول الاي فون ياريت افهم منك لو عندك اي باد واي فون ولا اي فون عليه سيديا ولا اي باد عليه سيديا ومالقيت المجلد

عكل حال المجلد المفروض يكون موجود بهالمسار
/var/root/Media/Cydia/AutoInstall
طبعا لو مالقيت AutoInstall اعمل مجلد وسميه AutoInstall

وبالنسبة للتقييم أكيد هالطريقة احسن من ال في بي ان لأن الفي بي ان يفصل وبطيء مقارنة بهذا أنا عم اعمل حمل برامج من الاب ستور بحجم 20 ميجا مع هالطريقة هي وبعدين الفي بي ان وجع راس روح دور على شي مجاني ولو عطوك شي مجاني بيكون شي تعبان أما المنيح بيكون بمصاري أما شركة Tor لو تفوت موقعها وتشوف أنها تقدم هالخدمة مجانا لكل أنظمة التشغيل تبع الكومبيوتر وللموبايل وبسرعة جيدة ومجانا وبدون أي مقابل ولا في داعي لسيريال أو كراك ولا شي حمل واشتغل مجانا

بتمنى من الناس يلي بتجرب الطريقة تكتب أنو لو زبطت معهم الطريقة ولا لا لنشوف وين شغال ووين مو شغال

تحياتي
saleh014 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان