قديم 22-05-2010, 12:25 AM   #15
Haytham Negm
عضو نشط

مشاركات الشكر: 15
شكر 570 مرات في 178 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogeyman مشاهدة المشاركة
انا مستجد في مثل هذه الأنظمة لاني من عالم نوكيا وجاي مطفي النور للوندر بس واحد نصحني عنه وقال انه نظام عقيم ومعقد خذ iphone‏ تراه اصرف وانا مدر بس حاب النظام خصوصا عندما قرأت عن htc hd ‎2 جهاز جبار
وحاب اخذ رايكم محتار بين احيبة من برى او من الوكيل؟مع ان الفرق في السعر 1100
ولكم جزيل الشكر من خالص قلبي.
مرحباً بك معنا في منتديات الكمبيوتر الكفي
أخي الكريم .. من نصحك بإن النظام عقيم (هل قام بإستخدام هذا النظام؟ هل له تجربة سيئة معه؟) يجب أن تكون النصيحة واضحة الملامح وليس مجرد تحيز أو إعجاب بجهاز معين دون أسباب مقنعة .. وطالما انك استحسنت نظام الويندوز بشكل مبدئي أفُضل أن تقوم بتجربته قبل شراء جهاز ذو أمكانيات عالية وسعر باهظ ..

هناك بعض الأجهزة الجديدة أو حتى المستعملة وتُباع بسعر رخيص وتستطيع من خلالها التعلم على النظام وترى مدى تقدمك وتأقلمك معه ..

بالنسبة لشراء جهاز hd2 , في رأيي ليس هناك فرق كبير أو ملموس بحق من وجود ضمان من عدمه , أفضل لك ان تشتريه من الخارج , فهو أوفر بكثير والضمان ليس بالمعضلة الكبيرة لإنه غير مُجدي أو نافع في أحيان كثيرة , وله العديد من المحدوديات في شروطه بشكل لاتستطيع ان تنتفع به مع مرور الوقت , فمثلاً عندما تحدث للجهاز مشكلة معينة (قد لايكون المستخدم سبب فيها بعد مرور وقت من شراء الجهاز) يحاول موظفي الصيانة والضمان أن يجعلوا المستخدم هو صاحب الخلل والخطأ , وتجارب المستخدمين بهذا الخصوص كثيرة جداً جداً (بعدد شعر الرأس ) , يمكنك قراءتها على الأنترنت والمنتديات أيضاً ..

أرجو الإنتباه إلى أهمية تحديد الجهاز وبحث إمكانية تعريب القراءة والكتابة فقط أو إمكانية تعريبه بشكل كامل بكافة القوائم قبل الشراء , وأيضاً لاتقوم بشراء أجهزة تحتوي على كيبورد لإنها ستأتي بالطبع بحروف غير عربية والطباعة بالليزر عليها غير مُكلف ولكنه قد يُتلف جهاز و/أو تختفي الحروف بإستخدامها مع الوقت بسرعة

مع ضرورة الإطلاع بعناية على هذا الموضوع , سيساعدك بإذن الله بشكل فعّال لإختيار الجهاز الذي يناسبك ويلبي أحتياجاتك ..

ارجو لك التوفيق
Haytham Negm غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون Haytham Negm على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان