قديم 13-10-2016, 02:23 AM   #73
medicalman
عضو اساسي

الصورة الرمزية medicalman

مشاركات الشكر: 5,356
شكر 14,249 مرات في 1,773 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Ember مشاهدة المشاركة
عزيزي medicalman

الرجال اللي قالك رقم ويجيبه من الصين وهذا الكلام ما اتوقع انه صحيح او ان الرجال مو فاهم

في شروط فتح البوت لودر في اجهزة هواوي ان اذا الجهاز خرب بمشكلة سوفتوير وكان البوت لةدر مفتوح فا الجهاز خارج الضمان واتوقع هذا الرد اللي رح يجيه من الصين

فانت عندك حلين انك تستثمر ان الرجال مو فاهم ويغيرلك الماذربورد (الخريطة على قولتهم) او انك تستثمر وقتك وتاخذ الجهاز وترجع تحاول

جهازي ميت 7 والمشكلة الوحيدة اللي ما تخلي الجهاز يدخل على اي ريكوفري هي مشكلة في ملف البوت Boot.img وحلها انك تفلش جميع الملفات ما عدا البوت لان اذا فلشته مرة ثانية مارح يرجع الجهاز يشتغل بعد تفليش جميع الملفات من المفترض ان الجهاز يشتغل طبيعي

طبعا في وضع الميت 8 الموضوع صار معقد شوي وبما انك تقول ان الكمبيوتر ما يتعرف على الجهاز ولا يشحن ممكن يكون دائرة الشحن تكون خربت خل محل الصيانة يبدلها مؤقتا ويحاول يشبكه في الشاحن مع ان الكلام غير منطقي ايضا لانك قلت انك قدرت تفلش ملفات من البوت لودر
الموضوع معقد شوي بس اكيد لازم يكون له حل
ع العموم اذا خطرت فكرة في بالي رح ارجعلك باذن الله

Sent from my HUAWEI MT7-TL10 using Tapatalk
شكرا لك اخي الغالي على المساعدة وعلى النصائح الثمينة
انا لما رحت لمحل الصيانه ( طبعا التابع لشركة هواوي ) قلت له مباشرة ان جهازي شاري من الصين وهو مخصص للسوق الصيني وهي نسخة 128 جيجا وقلت له لانه مخصص للصين انا فاتح البوت لودر وسابقا كنت مغير النسخة لنسخة الشرق الاوسط هو مازعل ولا قال لي مايصير نشتغل على جهازك ولا شيء كل الي قال له بالبداية انا ( يعني هو ) شاري نفس الجهاز منذ فترة ويعرف تفاصيله !
قلت له من الاخر مافي سوفتوير بالجهاز عطب والجهاز مايشحن
قال لي اترك الجهاز يوم ونشوف شو مشكلته
تركت الجهاز له كما ذكرت وقال بنتصل فيك مر يوم يومين وما اتصل قلت اراجعه لما راجعته
قال بالحرف جهازك مقفول ويحتاج كود من الشركة الام وقال راسلنا هواوي وننتظر الرد

طبعا اعرف ان البوت لودر اذا مفتوح هو يعتبر خارج الضمان
لكن الرجل قال حتى لو مافي ضمان بنحاول نصلح الجهاز ونعمل لك ضمان من جديد
وحسب قوله الضمان قد يكلف 60 دولار ! ( من غير التصليح ! )

وقال اذا ما حصلنا على الكود الامر سهل بتغير المذربورد ( حقيقة ما ارتاحيت للحل الثاني يعني تغير المذربورد يعني فتح الجهاز وتغيره ككل ويعتبر جهاز مستهلك ومعاد تجميعه ) والاغرب انه قال لي بنحط له مذربورد نسخة 64 جيجا !
لا اعرف هل يمكن وضع خريطة نسخة 64 على نسخة 128 جيجا ! وهل تنصحني بتغير المذربورد
( اذا كان على حسابي ! ) ام لا

تحياتي
medicalman غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان