قديم 25-10-2013, 12:04 AM   #8
The Best one
عضو نشط

الصورة الرمزية The Best one

مشاركات الشكر: 108
شكر 2,588 مرات في 259 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idrom مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية , مشاركة ممتازة , وندوز فون لو يتم دعمه بشكل آكثر وتحديث البرامج بنوعية ممتازة كما الحال في ابل واندويد كان اصبح نظامي الرئيسي
نورت الموضوع أخي ..شكرا على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamigoo مشاهدة المشاركة
أظن انني خلال سنة لن أجد هاتفاً لأني أكره الهواتف الكبيرة
و أنا ايضا اتمنى ان لا تكبر الهواتف عن هذا الحد .. 6 إنـش و كفى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samkwt مشاهدة المشاركة
you are the
Best one

مشكور تقرير شامل و وافي

نورت الموضوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية عالمجهود, فعلا جمعت كل شيء في مكان واحد وقدمت كل ما هو مطلوب....صراحة كنت انتظر موضوع ينزل ويكون فيه معلومة عن حفظ الصور بصيغة RAW. يمكن بعض الأشخاص ما عندهم معرفة عنها...(الصورة يتم حفظها بملف كامل يسهل على المصورين التعديل على الصور ببرامج lightroom, photoshop وغيرها بدون خسارة أي وضوح او نقاوة بالصورة....طبعا خزن الصور بصيغة RAW موجودة بكاميرات DSLR الحديثة ودائما يكون حجم الملف بصيغة RAW كبير مقارنة بالصيغ الثانية JPEG, PNG وغيرها)

من ناحية الشاشة مع الاكسبيريا زي الترا تحس انك تقارن بين شاشة مغسولة الألوان في الالترا مقارنة باللوميا 1520 لكن لما تخليها جنب النوت3 صراحة منافسة شرسة جدا جدا...حدة الشاشة والسطوع اللوني والوضوح في كلا الجهازين شيء رائع والاهم ان الفرق شاسع بين الشاشتين فاحدهم IPS LCD والأخرى Super Amoled وهذا يعطي نبذة عن تطور التقنيتين وتحسنهم الملحوظ مقارنة بالسنوات الماضية

ان شاء الله يكون جهازي القادم 1520 فقط بإنتظار تاريخ وصوله للمملكة المتحدة حتى افعل حق الترقية واستلمه اول ما يوصل. ^^
شكرا على مرورك أخي الكريــم سوف اضيـف جزئية من شرحك عن صيغة الـRAW في الموضوع ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanadiss مشاهدة المشاركة
للأسف نظام الويندوز فون يبقى عقيم رغم جودة تطبيقات نوكيا و جودة الكاميرا
بدأت الـ

هههههههه

نورت الموضوع صديقي ..

The Best one غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر The Best one على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان