قديم 11-08-2011, 08:14 AM   #25
viperomar
عضو جديد

الصورة الرمزية viperomar

مشاركات الشكر: 6
شكر 62 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waheb مشاهدة المشاركة
الف شكر بس ممكن ترفع التعريب على موقع الميديا فير لانه سريع

أخي للاسف اتصال الانترنت الذي لدي لا يساعدني للرفع بحيث الروابط الموجودة أخدت معي وقت 48 ساعة لحتى زبطت لكن رح حاول تكرم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:12 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:11 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tacobell_q80 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه انا من زمان معجب بال flyer لكن كنت اتاسف ان لا يدعم الاتصال. اول ما تضبط عملية اضافت الاتصال راح اشتلري الجهاز
مشكورين

الله يعافيك ,, أبشر اليوم ان شاء الله بعد ما خلص من العمل سوف اضيف شرح طريقة الاتصال تكرم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:13 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:12 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar.fatehi مشاهدة المشاركة
موضوع رائع وشرح رائع تسلم ايديك

الله يسلمك و شكرا لمرورك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:14 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:13 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waterthing مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي وانا شخصيا سويت هالموضوع من موقع ثاني واستخدمت التلفون عن طريق سماعه البلوتوث او سماعه الواير العاديه واللي يبي الشرح حاضر

أخي الكريم الله يعافيك و شكرا لمساعدتك ,, أنا على عمل شرح مصور لتفعيل الاتصال و اليوم ان شاء الله بضيفه
viperomar غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان