قديم 07-04-2012, 07:01 PM   #63
Pocket-Rocket
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 8,815
شكر 10,869 مرات في 1,545 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almosekaar مشاهدة المشاركة
انا في الإمارات دورت بأبوظبي و دبي و الشارقة على جهاز اكسبيريا بلاي اسود و ما حصلت كان متوفر الأحمر فقط و بصعوبة حصلت الأبيض من دبي بصراحة جهاز روعة و انا كنت اخد فكرة خطا عن السوني اريكسون لأن من يوم يومي بستعمل نوكيا.
بس المواصفات اللي بالجهاز تختلف شوي عن الفديو اللي فيه فتح الصندوق انا العلبة عندي اصغر و فيه كبل واحد يو اس بيه في الفيديو الموجود باول الصفحة يتسائل الأخد انو ليش معاه تنين كيبل يو اس بيه هاد معاه 2 على شان واحد للكمبيوتر و واحد للشاحن مع انو هو نفسو...و جهازي انا ما معاه شاحن سيارة و الذاكرة الخارجية 8 جيجا و الداخلية 400ميغا
أنا حطيتلو كرت ذاكرة 32 جيجا و اريد ان اخصص منها جزء يكون ذاكرة داخلية لا الذاكرة 400 ميغا ما تكفي شي
و بصراحة ما عندي كتير خبرة للروت و هالقصص يا ريت حدا يجاوبني شو الحل عندي و هل اذا ساويت روت للجهاز ما أعود اقدر اعمل اب ديت...اتمنى تفيدونا جزاكم الله خير
ما يأتي مع الجهاز يختلف من بلد إلى بلد. أهم شيء انه نفس رقم الموديل.

بالنسبة للذاكرة، هذا البرنامج مفيد لنقل البرامج بعد تنصيبها إلى الذاكرة الخارجية و لا يحتاج روت، اذهب إلى Movable ثم اضغط على أي برنامج لا يظهر على ايقونته شكل x ، ثم يمكنك نقله لى الذاكرة الخارجية بالضغط على Move to SD Card

رابط البرنامج،،
App 2 SD (move app to SD) - Android Apps on Google Play
Pocket-Rocket غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان