قديم 30-03-2018, 03:13 AM   #25
3bood fri7at
عضو اساسي

الصورة الرمزية 3bood fri7at

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,317 مرات في 1,764 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسن أوراغ مشاهدة المشاركة
لم ينجح معي تثبيت الروت(magisk) !!
الريكفري نعم يشتغل، وكذلك ثبت الملفات الأخرى بنفس الترتيب والإرشادات الموجودة في الموضوع
وبعد إعادة التشغيل وجدت أيقونة magisk ولكن لما أفتحه يطلب مني التحديث ولما أعمل له تحديث لا يشتغل(لأني جربت تثبيت التطبيقات التي تحتاج روت ولم يتعرف عليها)!
وبالبحث وجدت الطريقة الصحيحة والسهلة (ليس موضوع أخونا عبود بالصعب!) للروت في هذا الموضوع
https://www.htcmania.com/showthread.php?t=1400566

أما ملفات الصوت نعم تعمل (DualSpeaker)
لكن الصوت بقي بنفس القوة لم يرتفع!

هذا ما عندي! وقد تكون الطريقة المذكورة نجحت مع آخرين، نرجو أن يشاركنا من حمل الملفات وقام بالعملية!
وأشكر صاحب الموضوع شكرا جزيلا على مشاركته لنا لمواضيعه ومجهوداته.

اولا طريقتي صعبه ههههههههه لانه مشروحه وبالتفصيل خطوه بخطوه انتا شفتها صعبه

ثانيا لو سألتني عن مشكلتك مباشره رح اجاوبك ارجع ركب ملف روت ماجيسك بتنحل مشكلتك وانتهى

ثالثا الروت والريكفري موجودات من اول ما صدر الاوريو لكن سبق وحكيت ما رح انشر الطريقه الا لما تنحل كل المشاكل

رابعا لولا الملفات الموجودات في الموضوع هوون ما رح تقدر تركب اي شي من الريكفري لانه في مشكله failed to mount data بعد تشغيل الجهاز واقرأ منيح بالموضوع الي حطيته ما ذكر اي مشكله ما بهمه المستخدم زبط معه او لا اهم شي الربح والإعلانات

خامسا ولو دققت منيح بالموضوع رح تلاقي نفس الريكفري الي شارحه بموضوعه هوه نفسه موجود هووون بس الفرق واضح هوه مش واضع اي ملف لاصلاح الريكفري بعد اول اقلاع

سادسا مين حكى بمود الصوت رح يرتفع الصووت ومن اسم المود واضح تفعيل السماعتين مع بعض فقط لا غير

سابعا اعتذر لتأخري في تحديث الموضوع ( تم اصلاح مشكلة SuperSU ) غدا ان شااء الله رح احدثه

ثامنا كنت ناوي اكمل للنقطه العاشره بس ما ضل حكي عندي
تحيااااتي للجميع واعتذر اذا كان شرح الطريقه صعب مثل ما حكى الاخ
3bood fri7at غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون 3bood fri7at على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان