قديم 25-09-2016, 12:36 AM   #24
هم الأحباب
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 225
شكر 337 مرات في 81 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medicalman مشاهدة المشاركة
شكرا ابل على اهتمامك الحصري بنا بحيث تجعلين منفذ ال لايتنين خاص بنا نحن فقط ملاك اجهزتكي من الايفون والاي باد !

طيب مهو الناس كلها حولت على منفذ ال usb -c وابقوى على منفذ السماعة 3.5 ملم وما تغير شيء !

ليش لازم كل مرة تجعليني نتحسر على شيء اساسي وتلغيه من اجهزتها

تبا لابل واجهزتها ( بسبب النوقص القاتله ! )
للاسف جهازي الاساسي هو الايفون والي مصبرني عليه هو فقط تواجد نسخ عاليه من الذاكرة الداخلية 128 جيجا و 256 جيجا بشكل رسمي وليس مخصص لسوق معين او التاجر او الوكيل الفلاني يفرض علي نسخة قليلة !ولاجلب لي نسخة عالية ( دعكم من منفذ الذاكرة الخارجية جانبيا لانه موضوع اخر ولاتقلبون المواجع )

ميزة اخرى بالايفون الجميل فيه انه يصدر مرة كل عام وليس بمئات بل بااالاف الاجهزة بالسنه
ميزة اخرى اعجبتني بالايفون هو انك تثق بالجهاز وتعليقه نادر مايكون واغلب مرات الفورمات التي اعملها هو طوعي من عندي وليس مجبرا بسبب مشكلة او خطأ يظطرني لحذف كل بياناتي

غير ذلك اسف واعتذر منكي يا ابل جهازكي لايصلح حتى للاتصال !

شكلي عصبت لان ابي اطلع قهري وانا اتحسف
جربت كل اشكال واجهزة الاندرويد باحثا عن الاستقرار والتثقة ولم اجد ضالتي
وجدت الايفون ونظامه امامي ورتبت اوراقي ووثقت به ولكنه اتعبني بسجنه الممل الذي اتمنى ان اخرج منه واذهب لجهاز واحد بنظام الاندرويد يبقى معي سنه واحدة بدون فورمات !

شكرا على الموضوع
أنا أستخدم نوت2 منذ 3 سنوات و4 أشهر و7 أيام بدون فورمات أو حتى update
وكل يوم الصباح أمسح على كتفه وأشكره على تحملي
هم الأحباب غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 7 من الاعضاء يشكرون هم الأحباب على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان