قديم 14-05-2009, 10:47 PM   #12
jamaljmys
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,964
شكر 5,182 مرات في 1,254 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkandery75 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله عليك... يعطيك العافيه على الشرح الوافي...

اليوم شفت HTC Magic وبصراحه شكله جميل جدا ، قدر يكون بسبب عدم وجود الكيبورد فأصبح الجهاز أصغر و أخف

ما هي أخبارك مع التعريب في النظام و الرسائل و الانترنت؟

و ما هي أهم البرامج التي تعتقد يجب أن لا يخلو منها أي جهاز أندرويد حتى الآن... و أقصد هنا البرامج الغير متخصصه و التي تهتم بالهاكات و ضبط النظام و الأجهزه...

وجزاك الله خير...
مهندسنا الكبير حياك الله .. انت لك فضل كبير في دخولي عالم الكفي منذ 2005

مسألة التعريب اخي الكريم في جهاز ال G1 ما زالت بدائية وغير ناجحه وتذكرني بمحاولات تعريب السوني اريكسون P990 فهي مجرد خطوط فقط وبها مشاكل ( انا جربتها ولا انصح بتجريبها ) فهي تؤثر على اداء الجهاز سلبا ولكن لقراءة الرسائل يوجد على الماركت برنامج جيد جدا ويؤدي الغرض وهو مجاني اسمه Arabic sms وانا صراحة مستغرب من عدم وجود العربيه في رومات ال 1.5 المطبوخه رغم ان تعددية اللغات اصبحت متوفرة في هذا الاصدار . ربما بسبب قلة المستخدمين العرب لهذا الجهاز كونه كان اصدار خاص ل T.Mobile ربما... .

البرامج المتوفرة على الماركت بالمئات ومعظمها مجاني وهي برامج خدميه لذا من الصعب القول بان البرنامج الفلاني لا غنى عنه ويوجد برنامج تويك واحد وجدته وجربته اسمه A tweak ولكنه بسيط وتذكر دائما بان النظام مفتوح المصدر والتطوير ممكن على بنية النظام فكل نسخه من الرومات الجديده تجد فيها تطور جذري وتفعيل لخواص لم تكن موجودة في روم اخر او اصدار اخر لذا فبرامج التويك لا اظن ان لها داعي فعلى سبيل المثال ففي اول اصدار من رومات هايكرو المبنيه على 1.5 تم تفعيل خاصية الدوران التلقائي للشاشة مع مؤثرات حركيه اكثر من رائعه ومبهره وكذلك تم اضافة امكانية تثبيت البرامج على الذاكرة الخارجية بتنفيذ كوماند صغير من التيرمنل ( سأضع شرح كامل لهذه العملية عند اكتمال الصورة عنها ) رغم ان تلك الخواص لم تكن موجودة في نسخة النظام الرسمية من جوجل ..... وهكذا

اهم شي خبيرنا ان تثبت برنامج تصفح ملفات على الجهاز عند اول تشغيل لانك بدونه لن تستطيع التصرف بشيء . واعتقد انه لم يتم دمجه بالروم عن قصد لاجبارك على الدخول الى الماركت ولو لمرة واحدة . تسوييييييييييق

ارجو ان اكون قد افدتك ... واعتذر عن الاطاله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ladyara مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا الحمد لله دخلت عالم الأندرويد بجد بعد اللعب باemulator على الكمبيوتر
أنا عندى الجهاز RC33 هل تنصحنى بفك الحماية وتجربة نسخة مطبوخة
ام استخدم الCupcake الرسمى؟
المفروض إن 1.5 نزوله كان الايام دى بUSA and UK
والله اخي الكريم انا الرسمي ما جربته بس الرومات المطبوخه على 1.5 جربتها جميها لهايكرو و جي تي ودودي وكان اروعها على الاطلاق رومات هايكرو المبنيه على جوجل وليس اتش تي سي .

جربها وما رح تندم
تجد الوصلات في الاعلى

تحياتي
jamaljmys غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون jamaljmys على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان