قديم 14-01-2011, 08:54 PM   #43
كيف تتعلم
عضو جديد

مشاركات الشكر: 2
شكر 9 مرات في 9 مشاركات

بالنسبة للكتلوج مافيه شيء غير تعليمات لتشغيل الوايرلس واللغة والتعامل معه
أما المواصفات ما فيه
وبالنسبة للموقع أنا لم أشتريه جاني هدية ...
ولا أعرف وين المحل.

بس أعتقد نفس المواصفات إلي في هذا الموقع لاكن الجهاز إلي في الموقع إصدار الاندرويد 2.2 وأنا 2.1 وإذا يصلح الجديد ما عندي مانع
http://www.wholesaleonepiece.com/epa...4gb_p2130.html

الطريقة التي عطيتني إياها هي لتحديث الفايروير أنا جربتها ونفذتها مثل شرح فيديو في موقع ثاني ولاكن ما تغير شيء إذا فيها حل المشكلة وضحلي ماذا أفعل.

جزاك الله خير وفقك في جميع الاختبارات

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:07 PM ---------

شكراً شكراً أخوي جربت الطريقة وتعمقت فيها إلي في الرابط إلي عطيتني إياه كان في شيء ما أسويه والآن سويته وشتغل الجهاز وكأنه جديد بس باقي أتبع طريقتك للتعريب ولازم أكتب المواصفات من الجهاز على ورقة خارجية لو حصل شيء
خلاص جزاك الله خير حليت مشكلتي والله يوفقك في اختباراتك وتجيب مرتبة الشرف في تحصصك

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:50 PM ---------

شكراً شكراً أخوي جربت الطريقة وتعمقت فيها إلي في الرابط إلي عطيتني إياه كان في شيء ما أسويه والآن سويته وشتغل الجهاز وكأنه جديد بس باقي أتبع طريقتك للتعريب ولازم أكتب المواصفات من الجهاز على ورقة خارجية لو حصل شيء
خلاص جزاك الله خير حليت مشكلتي والله يوفقك في اختباراتك وتجيب مرتبة الشرف في تحصصك

بالتوفيق

كيف تتعلم غير متصل  

اعلان