قديم 14-01-2011, 01:48 PM   #39
::النورس::
في الانتظار

مشاركات الشكر: 30
شكر 34 مرات في 13 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف تتعلم مشاهدة المشاركة
أخوي أشوف ما كملت طلبي طنشتني .!.!.!.!.!!!!
أنزين أن نقلت المجلد على الذاكرة TF وشغلت الجهاز ولا صار شيء كأني ما حطيت شيء بس الجهاز معلق على اللودنق حق الاندريود ولا صار شيء ماذا أفعل جهازي epad أو ما يسمى zt 180
عجل علينا أخونا
الله يسامحك .. ما طنشتك والله .. رديت عليك وقلت لك أن TF هي نفسها SD اللي أتكلم عنها، وحطيت لك صورتها بعد.
بما أن الروم اللي أنا حاطه ما توافق مع جهازك، فالأفضل أنك تتواصل مع البائع وتطلب منه الروم الأصلي.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:30 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:27 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][dr.neno][ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم (النورس) :- أولا شاكر لك تعاونك ومقدر لجهودك بس في مشكلة حملت السكربت الموجود بأول الموضوع اللي من تعريبك وما اشتغل معي
بمعنى الجهاز مايعترف بوجود ملف السكربت حملت واحد من السكربتات المموجودة فواحد من ردودك على العضو (أنا الغلا)

http://94.127.69.50/M002S_2.0_Plus.7z

Slatedroid News
Slatedroid News

واحد منهم

بدأ بالفورمات ووصل لنقطه معينة في الصفحة الثانية ووقف أنتظرت تقريبا نص ساعه وهو معلق ماكمل الفورمات فصلت الميموري - الذاكرة
ورجعت شغلت الجهاز اشتغل و جاب لي صورة ميموري - ذاكرة بمعنى النظام ما اكتمل تنزيله
أحاول في السكربت حقك مو راضي يقراه اجرب السكربت الثاني يعلق عند نفس المكان ارجوك افيدني
لأني أو ما اشتريت الجهاز وحصلت لي المشكلة تواصلت مع البائع وهمشني ولا رد علي
وبصراحة بديت أتعقد وأحس اني رميت الفلوس على الفاضي والله ما استخدمته أكثر من ساعه تخيل ...
شاكر ومقدر لكل جهودك الاخوية والله يجزاك الف خير
ما فيه شي اسمه رميت فلوس على الفاضي، الروم أكيد موجود على النت لكن يبغا بحث، ممكن تحط لي مواصفات جهازك بالإنجليزي أبحث لك عن بعض الرومات تجربها.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:34 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:30 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأوركيد مشاهدة المشاركة
طيبب أخوي اليوم دورت في الطايف ذاكرة sd و مالقيتها فاياليت تقول لي فين ألاقيها و من وين شريتها إنت

أنا جربت ذاكرة جوال N95 اتعرف عليها الجهاز بس لما بقوووة أضغط عليها ما تركب فيه زين أخاف ماله ذاكرة وأبتلش في الجهاز

و أكون لك من الشاكرين وتفك أزمة إذا أعطيتني رابط لتحميل ملف التعريب libwebcore.so
و تحميل برنامج AndExplorer

أعرف ثقلت عليك كثيير بس والله محتاسة
أنا شريتها مع الأيباد، وموجودة تباع في محلات الجوالات والكمبيوترات، قولي لهم أبغى MicroSD وممكن توريهم صورتها اللي أنا حاطها بالرد رقم 32 يعني يركب عليها حق N95
الملفات اللي طلبتيها موجودة في الرد رقم 32 برضه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:37 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msxms مشاهدة المشاركة
الحمد لله تعرب الجهاز اخيرا وذلك بعد تنزيل برنامج busybox وعمل انستل .. ضبط الروت ونقلت الملفات

لكن هناك مشكله بسيطه اخوي النورس ياليت تساعدني ..

العربي ممتاز تصفح وقراءه وورد .. لكن في المسنجر اكتب عربي ويطلع عندي مقلوب .. وكذلك في الايميل جي ميل .. اجد العناوين مقلوبه وعند الفتح تظهر صحيحه .. هل يوجد حل لهذه المشكله ؟؟؟؟؟

ومشكور على جهدك المميز وتواصلك لحل المشكله
ممكن لو تتكرم تعطينا الطريقة اللي سويتها بالخطوات ..
أما مشكلتك اللي هي قلب الحروف فهي موجودة عندي وما دورت لها حل لأني ما أهتم إلا بالتصفح.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:48 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:37 PM ---------

أستأذنكم يا إخوان عندي اختبارات نهائية تبدأ بكره السبت
::النورس:: غير متصل  
العضو التالي يشكر ::النورس:: على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان