قديم 09-04-2012, 09:20 AM   #9
stinger1
عضو اساسي

الصورة الرمزية stinger1

مشاركات الشكر: 700
شكر 1,629 مرات في 403 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalidsh84 مشاهدة المشاركة
الله يحفظك اخي انشاء الله تلاقي وقت وتساعدني واكون لك من الشاكرين وادعي لك من كل قلبي بالتوفيق دنيا واخره انشاء الله والله اني محتاجه للضروره وتعبت ومالقيت احد يقدر يساعدني في الموضوع هذا ولو كان عندي معرفه كنت سويته بس للاسف ارجوا انك تلاقي وقت وتساعدني الله يحفظك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:20 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:14 AM ---------

اخي هل ممكن تعطيني فكره عن الموضوع لوقدرت احصل احد يساعدني بعد ما احول القاعده الى sqlite اش البرنامج الي اسوي فيه برنامج الapk باي لغه الجافا والc++ وكيف اصدره بصيغة apk وهل ينفع بلغة vb.net انا انتظر ردك اخي وانشاء الله تقدر تسويه انتا اخي
اول شيء ... مبارح نزلت الملف ولكن بعد فك الضغط عنه طلع حجمه 500 مبيجا تقريبا !!

ما افكر به ان اقسم قاعده البيانات الحاليه الى 3 او 4 ملفات
وعمل تطبق واحد يبحث في الملف او الملفات الموجوده

يتم تنزيل الملف الذي ترغب بالبحث في ارقامه فقط على الهاتف
يعني لو بدك MTN تنزل ملف MTN فقط وهكذا ...

اذا اردت عمل تطبيق apk اللغه التي اعرف العمل بها هي الجافا
وهناك دوره بسيطه للتدريب رابطها موجود في توقيعي ... يمكنك البدء منها وثم تستعمل ال sqlite في التطبيق.

ربما اعمل البرنامج ولكن الان لدي خوف من اساءه استعماله لان به كل الارقام وارقام نساء وبنات يعني الموضوع مقلق بالنسبه لي....

ما افكر به هو تشفير البيانات يعني اللي يبحث عن احد يكون يعرف اسمه وليس شخص يفتح البيانات كامله ويبحث عن اسم اي بنت ويحاول يتصل يعاكس ...

اذا كنت تفهك قصدي وتقدر موقفي ... لدي اخوات واعتقد الاغلب لديهم ... واخر شيء اريده هو نشر قاعده بيانات بها اسماء اخواتي وارقام هاتفهم ... ما لم اجد طريقه تضمن عدم كشف الاسماء والارقام اللا لشخص يبحث لسبب حقيقي وغايه محدده.

سأطلعك على التقدم ان شاء الله
stinger1 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون stinger1 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان