قديم 22-09-2014, 12:40 PM   #70
kooji
عضو اساسي

الصورة الرمزية kooji

مشاركات الشكر: 549
شكر 1,804 مرات في 561 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
والله يبن الحلال كل شخص يرى الناس بعين طبعة فلا تعمم صفاتك على غيرك تصدق ولا ما تصدق هذا ما يعنيني لكن احتفظ فيها لنفسك ،،،

ههههههه واضح انك متنرفز بس عالعموم اللي على راسه بطحه يحسس عليها واذا فهمت كلامي غلط معناته الغلط فيك بس عالعموم الواحد اذا ماجاب كلام واقعي وخصوصا لما تنقل تجربه خاضها الكثير بتلاقي تشكيك فالكلام اللي ينقال.... ومستحيل احتفظ بهالكلام لنفسي يوم واحد يقولي كلام غير واقعي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:31 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # المسلم # مشاهدة المشاركة
لا يا حبيبي المسألة مو مسألة جا رايي على كيفك ومن هالامور !!

المسألة. يا غالي شوية منطقية وشوية واقعية وشوية ( مصداقية ) لان الواقع ينفي كلامك بشكل كلي .

يعني تقولي كامري اسرع من فيراري ولما ارد عليك وابين ان كلامك خطأ تقولي هذا رايي !!

فهمت المغزى من النقاش والرد عليك بهذي النقطة .

وللعلم هذا مو كلامي انا فقط بل كلام الكثير من اصدقائي عند تجربتهم للنكسز بعد الايفون 5اس .

تطمن يا عزيزي انا مجرب الجهازين وللعلم انا استخدمت الايفون 5 و5 اس بعده مباشرة واعي ما اقول ^_~

اما الصوت فقد نزله نسخه حسنت فيها غوغل السماعات ولا اعلم اي نسخة تملك .

واما الشاحن فلا تعليق xd

ناتي من ناحية النظام وهنا الطامة الكبرى :

مالذي يميز اي او اس 7 عن اندرويد 4.4 بحكم استخدامك للايفون 5اس والنكسز 5 غير التطبيقات اللي في نظرك مالها مثيل ؟!

الاندرويد 4.4 يقدم امور اعلى مما يقدمه اي او اس 7 لا بل يقدم امور اعلى من اي او اس8رالذي جاء تحسينا لسابقه في الاضافات .

الانسان اذا اراد ان يبدي وجهة نظر في مسألة يجب ان يحاكي الواقع حتى يكون كلامه مقنع والواقع يقول ان نظام اندرويد الخام اثبت انه اكثر سلاسة واخف حركة من الاي او اس بدليل تجربة استخدام اجهزة نكسز ضد الايفون.

تسلم يا غالي الجهاز عندي وناوي باذن الله عالنكسز 6 وقت نزوله واللي راح يفجر الدنيا كما فجره الاصدار السابق وقت نزوله بدليل امتلاكه من قبل متعصبي الايفون. ^^

اقول مبروك عليكم صرتو تقدرون تغيرون الكيبورد وتقدرون تردون عالرسالة من شريط التنبيهات xD
واضح اني لقيت شخص ثاني معاي يتفق انه في كلام غير واقعي ينقال
kooji غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر kooji على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان