قديم 01-10-2012, 03:47 PM   #138
amro habib
عضو نشط

مشاركات الشكر: 319
شكر 977 مرات في 262 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rianyx مشاهدة المشاركة
الحمدلله الروم معاي زي الحلاوه ومافيه اي مشاكل اطلاقن البطارية ممتازه الجهاز سريع وتصفح الانترنت سريع وسرعة الانترنت عندي في الروم هذا اذا شغلت المقاطع 8.ميقا وهذي صوره مقطع مشغله من اليوتوب عن طريق الجيل الثالث http://img.tapatalk.com/d/12/10/01/u4enaju7.jpgوغيرها اشياء اكتشفتها ماهي موجوده في الروم الرسمي واهم شي البطارية ممتازه يعني اقدر اقول لصاحب الروم الله لا يحرمك الجنه يارب ريحتنا من المشاكل ووجع الراس
تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2
بارك الله فيك أخى وجزاك الله كل خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حق الفيتو مشاهدة المشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حق الفيتو
لازالت نفس المشكله حذفت الروم ونصبته من جديد واضفة كيرنال البطاريه عن طريق الريكفري وستمر الرروم زي الحلوه الى بعد ساعه من تنصيبه وعلق وانحفظة البطاريه بشكل غريب وانطفاء الجهاز وعمل ريستار وعلق ع شعار جلاكسي ولااشتغل ياليت تعدل في الروم وتتلفاء الاخطاء فيه لانه باين روم متعوب عليك تقبل فايق احترامي
يراعى فى الاعتبار ولكن مشكلتك خاصة وليست عامة..

عمر حبيبي مشكور ع التفاعل والرد ع الاستفسارات ولاكن انا قمت بتركيب رومات كثيره ولاكن هذا الروم يوجد في المشكله التي ذكرتها لك انفن اتمنى تاخذ الموضوع بعين الاعتبار انه لايوجد اي مشكله في جهازي بنسبه للبطاريه ياليت احد الاخوان يقوم بتجربة الروم واعطاي رايه بنسبه لتعليق والبطاريه واستفسار اخير وياليت اجد عندك الاجابه بنسبه لخاصيه الفيديو التى في الروم مثل جلاكسي اس3 هل استطيع نقلها الى روم ثاني واذا كانت الاجابه بنعم فياليت توضح العمليه وتقبل فائق احترامي وتقديري
شكرا لك أخى تابع ردود الاعضاء وانت تعرف وبالنسبة للفديو أستخرجه من الروم حقى وركب فى أى روم كما تشاء لك مطلق الحرية..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيثاغورثي مشاهدة المشاركة
حملت الرام ولما فكيت الضغط عليه ظهر عندي 3 مجلدات
أي منهم اختار استاذي العزيز ؟

شكرررررررررررررررررر رررررررا
لاتفك الضغط عن الروم وقم بإدراجة كما هو داخل الجهاز وفلشه من الريكوفرى..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حق الفيتو مشاهدة المشاركة
الفيثاغورثي يتم تحميل الملف في الذاكره الداخليه للجهاز من غير فك الضغط عنه ويتم عمل الروم عن طريق الريكفري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش الأسود مشاهدة المشاركة
شباب معليش لو راح اثقل عليكم ولكن محتاج مساعدتكم ...

دحين وضعت ملف الروم عندي بذاكرة الجهاز و بعدين دخلت على وضعت الداونلدينق , ظهرت القائمة الزرقاء واخترت " apply update from external storage " صحيح ؟! بس بعدها ما وجدت ملف الرووم !!!! نزلت تحت طلعت فووق مافي شي !!

ايش الحكاية ؟؟؟

خيارات القائمة الزرقاء عندي هي كتالي :
1- reboot system now
2- apply update from external storage
3- wipe data/factory reset
4- wipe cache partition
5- apply update from cache

الروم الي عندي اخر اصدار رسمي 4.0.3 عملته عن طريق الاودين من موقع XQ55

ممكن تساعدوني وتعطوني الخطوات الملفات الناقصه عندي اذا امكن انا عارف انها شغلت مبتدئيا لكن توهقت ونفس اجرب الروم هذا .

----------------

تم ايجاد حل مشكلتي وهي الكيرنل وتم ايجاده بموضوع " للجالكسي S2:الروم العربي 4.0.4 WanamLite V1.5 LPH روم سريع ومستقر
" وشكرا لكم .
الحمدلله انك لقيت الحل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلاكسي9 مشاهدة المشاركة
صرف البطارية مع كيرنل سبيدمود

تم الإرسال من جهازي GT-I9100 بواسطة تاباتوك 2
راااااائع جداا مشكور للمتابعة..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
رائع... سأجربه بعد فترة

ok
amro habib غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر amro habib على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان