قديم 10-08-2018, 07:25 AM   #28
ZaFaR97
عضو فعال

الصورة الرمزية ZaFaR97

مشاركات الشكر: 1,410
شكر 1,093 مرات في 534 مشاركات

جهاز رائع من سامسونج..
اللهم أنها بقيت على بطّاريّة سيئة منذ الـ S7E حتى النّوتـ9، كان بالإمكان أفضل مما كان، لكنّ الأخ الانتحاريّ قدّم مبررات كافية لسامسونج.
أعتقد ميزات جديدة كلّيًا سوف يحتفظ بها للنسخة العاشرة من الجهازين، والله أعلم

خطوّة البطّارية 4000 تعني أنّ سامسونج هذه المرّة (وبالنّسبة لي أول مرّة) لم تخذل التوقّعات في البطارية.. ننتظر أداءها وآمل أن يكون عاليًا.
وهذا يبشّر بمستقبلٍ جيّد لكلٍ من الـS10 ومن بعده، على الأقل ينبغي أن يكون 3800/3600 ..

* لم يعجبني ارتفاع الأسعار، أعتقد أن 3600 على 6/128GB أكثر من المعقول قليلا، ولكنّ 4500 لـ 8/512GB كثيرة، ولكنّ الانتظار أفضل، إذا كانت أجهزة S10 ستأتي بمزايا جديدة ستنخفض أسعار النّوت بشكلٍ جيّد، بالنّسبة لي أرى 2500 هو أعلى حدّ ممكن لجهاز سنستخدمه لثلاث سنوات.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rajima مشاهدة المشاركة
الجهاز كامل مكمل لكن مهر الجهاز مرتفع جدا يعني نجلس عزابيه افضل 4 الاف ريال وبعد فوقها ضريبه صار لاب توب مو جوال عل العموم اذا وصل للالفين يمكن نشتريه
الريال صار عزيز علينا جدا ولاينصرف الا في مكانه
- بعض الصّور تظهر الأسعار 3599، 4499 في جرير أنّها شاملة الضريبة المضافة.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلعقل مشاهدة المشاركة
نحتاج معرفة النسخة التي تحمل معالج كوالكوم
- على حدِّ علمي نسخة كوالكوم غالبًا تكون موجّهة لأمريكا، وأذكر أنّ أداءها كان اقل بقليل من إكزينوس.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmohali مشاهدة المشاركة
الاخوة الافاضل الكل اشاد بخطوة سامسونج في البطارية 4000 ملي امبير و نسي البعض ان شامسونج لبت النداء بشاشة 6.4 بوصة و لم يلاحظ احد ان وزن الجهاز 201 جرام تقريبا

المواصافات جيدة لكن اين ماسح البصمة المدمج في الشاشة انا اري الجهاز نسخو من S9+ و الفرق S PEN انا اقصد الفرق الملحوظ غير سعة التخزين و حجم البطارية

في المجمل اغلب التحسينات التي تم التركيز عليها هي سوفت وير

الجهاز بقي دبة
الجهاز يلزمه يكون دبّه، يا بطارية يا وزن. اثنان لا يجتمعان، وأساسًا القرامات القليلة غير محسوسة (:
ZaFaR97 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون ZaFaR97 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان