قديم 05-07-2019, 10:35 AM   #21
محمود مؤنس
في الانتظار

مشاركات الشكر: 54
شكر 113 مرات في 69 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kahanati مشاهدة المشاركة

مرحباً بك مجدداً أخي محمود مؤنس
ممكن أعرف سبب تحفظك على واجهة هواوي؟
إستخدمت واجهة سامسونج في النوت القديم و كذلك إستخدمت هواتف من شياومي و غيرها من الشركات الصينية و لدي الجهاز ميت 10 منذ فترة طويلة نسبياً (من أول ما نزل يعني سنة و نصف لحد الآن) ولم أشتكي من الواجهة إطلاقاً و أراها سريعة و مريحة و يمكن البحث عن أي برنامج بمجرد سحب الشاشة للأسفل و يمكن التنقل بين الشاشات بسهولة مطلقة حتى أنني أراها أفضل من واجهة سامسونج التي إستخدمتها سابقاً. (ربما واجهة سامسونج تطورت الآن)
في جهاز هواوي لا أستخدم إلا زر البصمة فقط في التنقل فهو يمكن تخصيصة لكل شئ ليعمل بمثابة لوحة لمسية تقبل الإيماءات :
1 - مجرد لمس زر البصمة يفتح قفل الهاتف
2 - تمرير الإصبع فوق زر البصمة لجهة اليمين يعطيك التطبيقات المفتوحة و تستطيع التنقل بينها بكل حرية أو قفلها جميعاً بضغة واحدة كما أنه يعطيك مساحة الذاكرة المستخدمة و الفاضية.
3 - تمرير الإصبح فوق زر البصمة يعيد مجدداً لنفس الشاشة التي بدأت منها
4- لمسة سريعة على زر البصمة يعيدك للخلف (يعمل كزر الرجوع)

يعني بإختصار ... زر واحد فقط يغنيك على كل الأزرار و الإيماءات فهذا أراه منتهى الذكاء في واجهة هواوي لذلك أنا أقول أنني لم أعاني أبداً و أستغرب ممن ينتقدها (يمكن مسألة تعود لا أكثر صدقني أخي محمود).

بس بصراحة أنا أكثر شئ إرتحت لواجهة MIUI التي تستخدمها شياومي.
الواجهة الخام إستخدمتها في جهاز نوكيا 6 و بصراحة ما أرتحت لها أبداً.

و هذه هدية مني لك لتخصيص واجهة هواتف هواوي

و هذه مميزات مخفية في الواجهة الجديدة لأجهزة هواوي بس هنالك موسيقى مزعجة فالأفضل خفض الصوت.

في النهاية ... هي مسألة أذواق فستحان الله لا يمكن الإجماع على واجهة بعينها لأن الأذواق تختلف من شخص لآخر.

تقبل خالص ودي و إحترامي.

كل واجهة لها عيوبها لكن عيب الخام عند بعض الناس ان تصميمه بسيط و ممل و هذه حلها بسيط جدا عدل عليه كما شئت و انتهي الامر اما عيوب الواجهات المعدلة صعب جدا تلاقي لها حل لانها بتكون طبيعة الواجهة
و شخصيا بعد تجربتي لواجهة الخام و السامسونج و الهواوي و الشاومي و الايفون لقيت الافضلية بالترتيب كالاتي
١- اي او اس افضل واجهة و تجربة مستخدم مرت علي حتي اليوم
٢- الخام مشكلته بس انه ممل شوية في التصميم لكن عملي و تقدر تعدل علي التصميم براحتك
٣- واجهة وان بلاس قريبة من الخام و عملية و سريعة و يعتمد عليها
٤- واجهة شاومي جيدة و سريعة لكن بها بعض القيود و تصميمها مقلد من الاي او اس
٥- واجهة سامسونج تصميمها جيد لكن تحديثات بطيئة و اداء يقل مع الوقت
٦- واجهة هواوي سريعة لكن بها مشاكل توافق و باجز مع تصميم سيئ وعدم قابليتها للروت
محمود مؤنس غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون محمود مؤنس على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان