قديم 04-07-2015, 05:05 PM   #285
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nezarnuaimat مشاهدة المشاركة
أهلاً أخوي ، لم تظهر الصور في عارض الصور برغم اني نسختها في مجلد pictures. عارض الصور يظهر عبارة (لا توجد بنود).
كذلك لم يشتغل معي لا دعاء السفر ولا سورة البقرة ، سواء عند بداية تشغيل البرنامج أو من خلال مشغل الموسيقى داخل البرنامج نفسه. مشغل الموسيقى يظهر عبارة (لم يتم تحديد موسيقى).
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:26 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:08 PM ---------

اخوي المرفق هو ملف براندنغ المفضّل لدي برسومات ثنائية الأبعاد:

branding

مشاكله هي: ظهور بالونات زرقاء في بعض المناطق + ظهور المفضلة الشخصية على شكل علم اليونان.
ممكن تساعدني وتصلحه ليصبح مثل ملف براندنغ في نسخة فيراري ثلاثة حيث لا تظهر بالونات زرقاء نهائياً؟ وتصبح المفضلة الشخصية بأي رسم آخر مناسب.
مشكور.
تفضل اخي نزار واكذب عليك اذا قلت لك جربته لكن ان شاء تمام واذا مانجح ان شاء الله الملف اللي رفعته مع النسخة الكاملة يعجبك

04094807am 1127564 343831 4926517 605965

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:50 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:48 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sopc17 مشاهدة المشاركة
من فضلك يااخ سلومان من اين احصل على ملفت branding فى النت وهل من الممكن التعديل فى هذا الملف بمعنى اختيار شكل ايقونة محطة البنزين كما اريد وشكرا
اخي الكريم ابحث بالنت وليس شرطا مواقع متخصصة ونعم ممكن التعديل ابحث تلقى ملفات كثيرة وتلقى شروحات اكثر

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:50 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة

أخي الغالي slowman

أم أنك لم تقم برفعه حتى الآن ؟
فعلا اخي manageesh لعلي لم ارفعه ومن الصيام تهيء لي ذلك اني رفعت ملف وحطيت رابط بس ماكان وقت صيام كان بالليل وايضاً في الرسالة يقول "الملف" خاص معناه في ملف مرفوع
امزح مزح وضعت رابط ثاني وميديا فير وضع هذه الرسالة على الرابط ليجبر من يريد التحميل الاشتراك بالموقع او اجباري على الاشتراك المدفوع

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:58 PM ---------

تم وضع رابط آخر للنسخة الكاملة

بالتوفيق
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان