قديم 05-08-2014, 05:32 AM   #60
94Temimi
عضو اساسي

الصورة الرمزية 94Temimi

مشاركات الشكر: 885
شكر 9,393 مرات في 2,313 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joenn مشاهدة المشاركة
بحثت كثير حتى اعرف متى سوف يتم التحديث للـNon Developers Preview users و لكن لم اجد شيئا
هل من معلومة ؟
Update1اطلق للمطورين حاليا بدون تحديد وقت معين للاجهزة الباقية... اعتقد انه لا زال ينقصه تحديثات ثانوية حتى يتم اطلاقه...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:31 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة One XII مشاهدة المشاركة
شباب ويش وضع اللوك سكرين الجديد عندكم؟ تم تحديثه ام لا ؟

لانه مو راضي يفتح عندي تطلع لي رسالة: لايمكن فتح التطبيق، ربما يتوفر تحديث بالمتجر ؟
و في المتجر مو واضح اي تحديث، اما في قائمة البرانج مكتوب تحته هو وبرامج كثيرة installing ? لكن فعلياً مافيه اي تطبيق قاعد يحدث او يسوي install في قائمة download ?

تحديث : اعتقد انه بافعل جاري تحديث كل التطبيقات في الخلفية .. فقد اختفت علامة installing عن البعض منها ... لكن عددها كبير جداً فلا تلاحظ
تحديث 2 : تم تحديث اللوك سكرين بالفعل وجميع التطبيقات تعمل الان.

تحديث 3 : فيه حركة جميلة في الكيبورد لا ادري اهي ميزة جديدة ام من زمان ! وهي موجودة ايضا في كيبورد الاندرويد الاصلي.
اذا قمت بتحديد نص انجليزي وقمت بالضغط على زر شفت ⬆ و النص محدد ، فسوف يقوم بتغيير حالة النص الى uppercase او lowercase بعكس حالته الراهنه .
انا حذفت اللوك سكرين لان شاشات القفل unstable.. ف رجعت عالقفل الاعتيادي..
اما بخصوص الكيبورد اعتقد تمت إضافتها بتحدي 8.1 الاول..
94Temimi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر 94Temimi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان