قديم 30-04-2010, 07:52 AM   #124
slim3bdo
عضو متفاعل

مشاركات الشكر: 83
شكر 1,161 مرات في 211 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد حساس مشاهدة المشاركة
انا صحيح اشتريت الجهاز بعد ما طلع الاصدار 3.1.3 بشهرين وتعبت الين مالقيت 3.1.2

يعني انا الحين تمام ما عندي اي مشكله وملفي موجود في سيرفر سيديا ويمكنني عمل ريتور وداون جريد ولكن هنا السؤال

اذا سحبت ملف SHSH واردت عمل رسيتور لـ 3.1.2 او اني حدثت جهازي لـ3.1.3 واردت عمل داونجريد لـ3.1.2 فهل يمكنني ذلك ام لا استطيع؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد حساس مشاهدة المشاركة
طيب ليش وانا اصلا جهازي اصداره 3.1.2 وليش السيديا ما سجل ملف SHSH لاصداري انا اعرف لو دخلت السيديا ومعاك الاصدار 3.1.2 هذا هو اللي يتسجل في سيرفرهم

طيب الحين كيف اسوي ومن فين اقدر اجيب الملف الخاص باصداري
وهل ينفع برنامج atuo shsh لجلب التوقيع المناسب لاصداري ام لا ؟

أخي العزيز

في السطور القادمة ايضاح لكل ما تريد ان تعرفه ( اجابة مفصلة )

شركة أبل قامت بحماية كل اصدار من الفيرموير عن طريق ملف توقيع خاص بكل جهاز ( shsh ) وهذا ينطبق على iphone 3gs و ipod touch 3rd generation and mc 2nd generation

ولكي تقوم بعمل ريستور لاي جهاز من هذه الاجهزة يجيب أن يقوم الايتونز بارسال رقم الجهاز ومن ثم يقوم سيرفير ابل بالرد من خلال ملف التوقيع والذي يسمح بعملية الريستور للاصدار المعين

تقوم شركة ابل بالتوقيع على اخر اصدار من الفيرموير فقط , بمعنى عند نزول الاصدار 3.1.3 توقفت ابل عن التوقيع على 3.1.2

عندما قمت بشراء جهازك والذي كان على الفيرموير 3.1.2 لم يتمكن برنامج السيديا من سحب ملف التوقيع من سيرفير أبل لهذا الاصدار , والسبب أبل قامت باصدار 3.1.3 وتوقفت عن التوقيع للاصدار الاقدم

لا يوجد أي برنامج في العالم يستطيع سحب ملف التوقيع اذا قامت ابل بايقاف التوقيع للاصدار معين ( كما هو حاصل معك )

كل ما تستطيع الحصول عليه هو ملف التوقيع الى 3.1.3 , ولك اطمئن ففي خلال يوم او ايام قليلة سيتم نزول الجيل بريك الجديد للاصدار 3.1.3 وستكون محمي في حالة نزول اصدار احدث منه
slim3bdo غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان