قديم 13-11-2020, 02:03 PM   #13
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toneq8 مشاهدة المشاركة
مو بطيئ الجهاز مازال بنفس السرعة ومن ابدع مايكون

المشكله في البطارية فقط تستنزف بشكل مو طبيعي يعني زاد الاستنزاف بالنسبة لي من ٢٥-٣٠٪ بالنسبة للتليفون وتقريبا ٤٠-٥٠٪ بالنسبة للساعه علما انهم حديثين ايفون ١١ برو و ساعة ابل ٥ سيراميك

المشكله بالنسبة لي واضح ان الاستنزاف هذا ماله علاقة فالاستخدام

عندي عينة فالاستخدام نفس الجهاز

-كنت استخدم لعبة لودو ستار ((Ludo Star )) الساعه الكامله لعب اقل من ١٥٪ استنزاف للبطاريه قبل التحديث.

بعد التحديث الساعه الكامله تستنزف اكثر من ٣٥٪ .

(( هذا وفق تجربتي ))

- وساعة ابل فالتمرين ((الجري بالخارج))قبل التحديث لمدة ٤٥ دقيقة تستنزف البطارية اقل من ١٥-٢٠٪ حسب ضربات القلب.

وبعد التحديث مو اقل من ٤٠٪

هذي حسب تجربتي

ناهيك عن تجارب الاخوان اهني بمشكلة الاستنزاف ولو تبحث اتوقع بتلقا واجد مشتكين من هالموضوع

دمت
--

الاخ العزيز shadad حسب تحليلي او توقعي المتواضع جدا و ممكن يحتمل الخطأ وممكن يحتمل الصواب.

تذكر شنو كان عذر ابل عن موضوع التبطيئ؟

كان العذر انه يأثر على البطارية !!

فأنا اتوقع والله اعلم ان ابل في التحديث هذا الاخير ١٤ وضعت سورسات فالتحديث من اجل استنزاف البطارية (( بتعمد منها طبعاً)) حتى ان تستنزف البطارية ونقوم في تغيير الاجهزة وعذرها مجهزته بتقول لاني قلت لكم قبل التحديث يآثر على البطارية ويخليها تنفذ بسرعه (( واتوقع هالكلام مو صحيح مو لدرجة الربع الي الثالث ياكل التحديث من البطارية استنزاف)) السبب الرئيسي لوضع هذه السورسات عشان نبدل للاحدث ونحس ان اجهزتنا قديمة واستهلكت هم يتعمدون ذلك مجرد اعتقاد

فيني ان صارت قضايا مرة ثانية عليهم بيكون عذرهم موجود وبيقولوون من ايام التبطيئ وحنا قايلينلكم بياثر على البطارية وها نحن ما بطئناه وتحملوا البطارية وكل تحديث رئيسي جديد اشتروا الجهاز الي نزل معاه

مجرد وجهة نظر عزيزي
هلا اخوي.
اول شي اشكرك على فرد تجربتك بالتفصيل, انا مستغرب مثلك. الاستنزاف حاصل بعد التحديث بكل تأكيد. هل جربت اعادة تهيئة الايفون عندك بعد التحديث؟ ادري انه مو محتاج لكن جرب لربما كان في bug حاصل وسببت هذه المشكلة. حتى الساعه متأثره!

فعلا, في ناس واجد تكلمت وحاصل عليها نفس مشكلتك, ايفون 11 برو وبعد التحديث لـIOS14 جات النكبه الخاصه بالبطارية. على الرابط هذا , وهذا ايضا. هناك اخبار ان التحديث ذالك مخصص او optimized خصيصا للايفون القادم لون يواجه تلك المشكلة. تقريبا نفس اعتقادك في ردك الاول بداية الموضوع.

حاليا اذا بالامكان اعمل باكب احتياطي للكلاود, وجرب التهيئة لعل وعسا تنفع لانها احدى نصائح ابل لاحد المستخدمين على موقع الدعم الفني الخاص بهم.

كل الود
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان