قديم 19-01-2012, 01:35 AM   #1349
الهنا
عضو متفاعل

الصورة الرمزية الهنا

مشاركات الشكر: 1,966
شكر 820 مرات في 340 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rsnhsaj مشاهدة المشاركة
هلا والله اخوي
اذا دمرته اعرف كيف اصلحه وارجعه مثل ماكان مافي مشكلة من هذه الناحية ولله الحمد
وانا جربت الكود فيه 6 خيارات ماحصل اي شئ بعد ماضغتها ,, سوي انه اخر خيار لما ضغطه حدث البرنامج وجلس تقريبا 3 دقائق التحديث وانتهى الأمر وفتحت الكامير وصورت فيها عدة صور وما حصل لي اي مشكلة يعني كل الشغلة تحتاج قلب جامد ودك تسوي ماعندك مشكلة , ما ودك وديه للصيانة اذا عندك ضمانه وقلهم عن المشكلة واطلب منهم تحديث برنامج الكاميرا فقط
تحياتي لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:26 PM ---------

اذا كان حجم النوت مناسب لك ومقتنع فيه من ناحية الحجم انا انصحك وبشدة تاحذه لأن مواصفاته اعلى من الاس2 خاصة من ناحية قوة الأداء ومواصفات الشاشة وراح تنسى شي اسمه اس2 . وكل هذا مثل ماقلته لك لازم تكون مقتنع تماما من ناحية الحجم وهذا اهم مافي الموضوع .

شاشة النوت مقاومة للخدش وليست ضد الخدش ومن افضل الشاشات في الوقت الحاضر وانا جربت اخدشها بالمفاتيح وبطرف المقص ولا اتأثرت , وذكرت ذلك في مشاركتي السابقة ممكن الإطلاع عليها .
تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:58 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:43 PM ---------

يا اخوان في ماركت اسمه slideme market انصحكم تحملوه من جد رائع وفيه برامج مدفوعة ومجانيةوالا ماتلقاها في الماركت الرسمي تلقاه في هذا الماركت حملوه وماراح تخسروا شي ..

حمستني اجرب...بس با استخير اول....
الهنا غير متصل  

اعلان