قديم 21-03-2012, 09:23 AM   #14
الكرة العجيبة
عضو جديد

مشاركات الشكر: 0
شكر 5 مرات في 2 مشاركات

انا عن نفسي جربت الاندرويد والايفون الصراحة الجهازين ما قاصرات بس اذا ردت سهولة بالحصول على البرامج الماركت مالته عامر واغلب البرامج القويه والمفيده مجانيه وسهولة التعامل مع الحاسبة واذا ردت برامج والعاب فالايفون اقوى حاليا اقول حاليا لان الاب ستور نازل صارله اكثر من خمس سنوات بينما الماركت ما صارله اكثر من سنتين فحاليا من الخطا المقارنه بين السوقين بس الماركت في تطور عجييب والصراحة انا من كان عندي الاندرويد حصلت كل البرامج والالعاب اللي كانت موجوده في الايفون الايفون بدون جلبريك ما يفيد فلسين الاندرويد اول ما تشريه ما تروح تركض على الحاسبة تدور جلبريك وخرابيط الاندرويد اول ما تاخذه يكفيك تربطه على الوايفاي وتنزل البرامج اللي تعجبك من الماركت ولحد يقولي روت الروت مو ضروري طبعا يا اخوان انه مو متحيز لاحد الجهازين لان هما ثنينهم عندي حاليا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:21 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:20 AM ---------

حيث انا غير متحيز لشركة ما وانما متحيز للتقنيه والسهوله وليس للاحتكار وكثر دفع الفلوس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:23 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:21 AM ---------

اخ الزائر المسالة مو مسالة حساب بالايتونز الرخيص حسب قولك وانما فيه دول ما تقدر تفتح بيهه حساب وبعدين مو كل الناس عدهم بطاقات ايتونز انه واحد من الناس ياريت اكو فيه بطاقات كان خليت جهازي رسمي والبرامج والالعاب اشتريهه وارتاح من الجلبريك ودوخة الراس

الكرة العجيبة غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان