قديم 18-10-2014, 09:33 AM   #1260
Nooruddeen
عضو اساسي

الصورة الرمزية Nooruddeen

الرتبة الادارية: مشرف
مشاركات الشكر: 83,775
شكر 33,131 مرات في 10,195 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني مشاهدة المشاركة
السلام عليك اخوي لو سمحت انا جهازي p600 نوت 10 اصدار 2014 واي فاي جهازي كان اندروايد نسخه 4.3 وحملت عليه روم رسمي 4.4.2 بس صار شويه يبقا كويس وشويه بيهناج ابي ارجع لروم المصنع وحملت روم اربع ملفات حق المصنع بس ما راضي يبقله وقريت كتير لزم انزل روم المصنع الاربع ملفات اصدار 4.4.2 او احدث ومولقي خالص الاصدار ده لجهازي روم اربع ملفات ممكن تحل لي المشكله ده جزاك الله كل خير

ممكن روم p600 اربع ملفات اندرويد 4.4.2
(يمنع نظام المنتدى وضع عنوان البريد الإلكتروني في المشاركات)

وجزاك الله خيرا...
مع الأسف ، غير موجود الروم بأربعة ملفات بنظام 4.4.2 ، وقد أضفت الروم ضمن طلبات الشباب في الصفحة الأولى ، وأسأل الله أن يوفقنا لإيجادها...

ولكن يمكنك أن تتبع هذه الطريقة : بعد أخذ نسخة من ملفاتك المهمة، احذف كل ما في داخل الذاكرة الداخلية بتحديد جميع الملفات، ثم اعمل استعادة ضبط المصنع.
وأنصحك أن تبقى في النظام 4.4.2 لأن الرجوع إلى النظام السابق قد يسبب مشاكل للجهاز.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andr Jalx مشاهدة المشاركة
اخي العزيز هل تلبي طلبي المسبق نوت8 3جي روم اربع ملفات
مع الأسف الشديد ، الروم الكامل لهذا الجهاز غير موجود، والطلب مضاف ضمن طلبات الشباب ، وأسأل الله أن يسهل إيجادها...

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:33 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:27 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلة الصخني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم الرابط المذكور في الموضوع الخاص بجهاز 6812
لا يعمل يرجى التاكد منه
ولك وللاعضاء كل الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رفعت الروم من جديد على mediafire، وأضفت الرابط إلى الصفحة الأولى
Nooruddeen غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Nooruddeen على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان