قديم 23-03-2015, 12:19 AM   #13
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,226 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jacoub مشاهدة المشاركة
لقد وصلني التحديث لجهاز SM-G900F الى G900FDXU1BNL1 منذ اكثر من 3 اسابيع علما باني مقيم بدولة الكويت ولكن للاسف تغير الجهاز للاسوا
اصبح الجهاز بطيء بشكل ملحوظ واستجابة اللمس سيئة على الرغم من انني قمت بزيادة مستوى اللمس كما ان الجهاز يقوم باعاد تشغيل نفسه اكثر من مرة
ممكن ان هذه المشاكل تختفي اذا قمت باعادة المصنع ولكني لم اجرب ذلك لانني سوف افقد الرقم الافتراضي لجهة الاتصال
ارجو ان تقوم سامسونج بارسال تحديث جديد لحل هذه المشاكل
لا انصح بهذه الترقية في الوقت الحالي واكون شاكرا لو اشار علي احد الاخوان اذا في طريقة لحل هذه المشاكل بدون اعادة المصنع او مسح الجهاز
تحياتي للجميع
غريب! جميع المواقع التي مرت علي استعرضت الجهاز بالتحديث ومدحت فيه. على العموم هذه مشاكل بين المستخدمين.

لا اعلم ماذا تقصد بالرقم الافتراضي للاتصال. اعمل باكاب كامل سواءا من برنامج ساموسنج او برنامج Mybackup Pro مع الاحتفاظ بالمجلدات الفرعيه مثل واتس اب وغيره. اعد التهيئة واسترجع برامجك بالاعدادات والرسائل والوسائط.

ان سامسونج ترسل لك تحديث فهذا شي استبعده. كويس انها حدث الجهاز على المصاصه لان التحديث عانت معه ساموسنج وعانت معه شركات كثر! مثلا شركة HTC كمثال اطلقت التحديث بدري ولكن اخرت تحديثها لهاتفها HTC m8 الى كذا اسبوع في امريكا مثل ما حصل ما هواتفها المتعاقده مع شركة فريزون الامريكية. ( المصدر هنا ). المفروض كان يتلتزموا بحديثهم عن " تحديث في 30 يوم "" والذي كان مفترض ان يكون حده في يوم 3 فبراير . لكن للاسف تأخر وهذا صورة لتغريده منهم :

بالتوفيق وراجع وكيل ساموسنج اذا حبيت مساعده افضل. لانه من حقك.

عودة للموضوع. انا شايف يا اخوة ان ساموسنج بالرغم من تأخرها في اصدار التحديث للمصاصه الا انها ماشيه بسرعة اكثر من قبل. نحن الان في مارس والهند استلمته وكذا دولة اوربيه استلمت التحديث قبل اليوم. وروم ساموسنج ملغم وليس شبه خام. انا اشوف في تطوير من ناحية الدعم من ساموسنج . هي بس لو تسويها وتحدث الاس3 اللي عندي كانت سوت خير . هههه.

ويعطيكم العافيه على الردود والتعقيب.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان