قديم 06-06-2014, 12:48 PM   #17
medoo-tab
عضو اساسي

الصورة الرمزية medoo-tab

مشاركات الشكر: 7,331
شكر 9,049 مرات في 1,036 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
جزيت خيرا لمجهودك . دليل ممتاز لتطبيقات wp ولا داعي للزج به في مقارنات فبعض ما ذكرته يحتوي إعلانات وpdf reader متخلف تماما مقارنة بأدوبي أندرويد ولا يقدم ربع خياراته والأوفيس سلحفاة قاتلة وله وللأدوات العديد من التطبيقات في أندرويد الذي إذا لم يعجبك فيه شيء تجد أفضل منه مائة ، أما باقي ما لم تقارن فيه فاختياراتك موفقة . مشكور

لذا لا تتعجل أخي خصوصا إذا كنت من المتعمقين في الاستخدام فستلحظ النقص فورا مقارنة بأندرويد وللملل جرب لانشر wp أو تغيير الآيكون والويدجت للتجديد فهذا لا يتيحه ويندوز فون أبدا .
مشكور أخي العزيز بالنسبة ل PDF READER من وجهه نظري أفضل لاني نزلته هو و Adobe Reader وفتحت ملف كبير على البرنامجين وجدت ال Adobe فيه بطيء في الفتح وعرض الصفحات اما ال PDF Reader تعامل مع الملف بكل سهولة ..

بالنسبة الى الاعلانات انا حبيت أذكر ان البرامج بدون اعلانات لسبب ان الاعلانات بتسحب من البطارية ... غير ان حبيت أثبت ان مو كل برامج الويندوزفون تحتوي على اعلانات او لازم تشتريها ....

وتسلم ع المرور الطيب
medoo-tab غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون medoo-tab على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان