قديم 04-12-2017, 11:14 PM   #20
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahla.wallah مشاهدة المشاركة
نفس الشيء صار معي مع النوت ٤ بعد سنتين من الاستخدام .. جربت غيرت البطاريه بأصليه وجربت فورمات الجهاز بالكامل ولم تحل المشكله الا بتغير الجهاز للاسف
اوف احبطتني والله

ذكرتني بالأس2 تبع أخوي فجأة البطارية تخلص بكذا ساعة سواء استعمله او لا ترجعله بعد كذا ساعة تلاقي الجهاز طافي بدلت البطارية و منفذ الشحن و فورمات و ظل نفس الشيء و اشترى نوت 4 بعدها .. بس الأس2 حالته جدا كارثية أما النوت 5 الحمدلله كارثية ع الخفيف الله يستر خايف اتكلف عليه مبلغ و يضل نفس الشيء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايـــمـ مشاهدة المشاركة
عندي نوت 4 دوس، بطاريته الأصلية خربت خلال سنة فقط .. صارت تخلص بسرعة خيالية..
اشتريت من أي بي بطارية صينية لونها أبيض..

والله إنها إلى الآن أدائها زي اللوز.. وأفضل من الأصلية.. مر عليها أكثر من سنتين عندي

بعض الأشياء تفرض عليك الدهشة..
فعلا مرة انتفخت بطارية الأس1 عندي و اشتريت وحدة جديدة من aliexpress نوع kompson هاي الشركة بتكتب أرقام خيالية لسعة البطارية مثلا تكون سعة البطارية الأصلية للتلفون 1650 mAh تلاقي هالشركة عاملة بطارية بنفس الحجم و الأبعاد بس سعتها 3300 طبعا كذب بس البطارية أدائها فعلا ممتاز و تعطي وقت نفس أو أكثر من الأصلية و لليوم اذا احتجت أستخدم الأس1 البطارية تعطي الأداء المطلوب (نفس الأصلية أو احسن بعض الأحيان)
abdurrhman غير متصل  
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان