قديم 15-03-2015, 11:19 AM   #14
takuma
عضو فعال

الصورة الرمزية takuma

مشاركات الشكر: 85
شكر 377 مرات في 260 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahb69 مشاهدة المشاركة
هناك برنامج اسمه القارئ العربي يقرأ ملفات epub ومن اسمه يدعم الكتب العربية بشكل ممتاز .
بعد التجربة مبدئيا هو يعمل وبدون اي مشكل تقريبا
شكرا جزيلا لك اخي الكريم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:09 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:56 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almosaffer مشاهدة المشاركة
افضل برنامج بلامنافس وافضل من moon reader مليون مرة لاني اخي كنت بنفس مشكلة وتمنيت ان برنامج moon reader غير موجود لاني كلما سألت عن افضل برنامج اجابوني بأنه moon Reader وهو فاشل جدا باللغة العربية .... المهم اخي افضل برنامج هو mantano reader premium هو الافضل بلامنازع جربه وراح تدعيلي لكن لاتنس تدعيلي لان هذي عصارة ايام عصيبة وياليت تجيب لنا اخر نسخة من هذا البرنامج ومكرك بشكل جيد اذا اعجبك واكون لك من الشاكرين...
مرة اخرى اسم البرنامج:
mantano reader premium
أظن انك تقصد Mantano Ebook Reader Premium
على كل حال قبل تجربة البرنامج مع اني اظن قمت بتجربته سابقا و سوف اجربه مرة اخرى حتى اتأكد
اقول لك جزالك الله خيرا و تذكر إن من أحب الأعمال إلى الله إدخال السرور على قلب المؤمن
بخالص النية
اللهم اجعل له مخرجا من كل ضيق و ارزقه من حيث لا يحتسب واقضي جميع حوائجه يا ارحم الراحمين

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:18 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:09 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhsamo مشاهدة المشاركة
هذا افضل برنامج اسمه القارئ العربي روعة
https://docs.google.com/file/d/0B3h0...p=docslist_api

Sent from my C6603 using ce4arab mobile app
تم التحميل امن المتجر مباشرة اخي شكرا جزيلا لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:19 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:18 AM ---------

اخي
برنامج Mantano Ebook Reader Premium لا يدعم العربية
هل انت متأكد من تجربته للكتب العربية
takuma غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان