قديم 19-11-2014, 11:18 AM   #13
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيري2 مشاهدة المشاركة
اخي برهومي انا عرفت كيف اجعل الروم كامل ديدوكسد وايضا طريقه بنائها بس كان المشكل من السكربت اللي يطلع بنهايه المهم جربت الطريقه اللي شرحتها انت وطبقتها بالكامل ونجحت الطريقه 100% بس احب
اقولك شي انت قلت بالاخير اسحب ملف META-INF من الروم تبعك واسقطه على ملف الروم ( المضغوط)
اللي ينتج بنهايه عمليه البناء من المطبخ هذه الطريقه لم تنجح ولم يتم الاستبدال لذا قمت فتح ضغط الروم ومن ثم استبدلت ملف META-INF الذي به السكربت من الروم تبعك بالسكربت الذي في الروم ومن ثم قمت باعاده ضغطها ببرنامج zip-7 ومن ثم قمت بتنصيبها من الريكفري وتم تنصيب الروم بنجاح واشتغلت على الجهاز
صراحه انت ما قصرت شرحت الطريقه بكل بساطه
اما بالنسبه للغه الانجليزيه فانا اجيد فهم اللغه الانجليزيه تقدر تقول بنسبه ( جيد جدآ )
بحاول اتابع بعض الشروحات الاجنبيه وافهم اكثر
ياريت لوتعطينا معلومات بسيطه عن السكربت !
بس عندي سؤال
ما هو السكربت و ما اهميته وما وظيفته في الروم وهل له اهميه كبيره جدآ ؟
انا على حسب فهمي الان وبدون ما شوف اي شروحات عن السكربت اظن ان السكربت كله عباره عن اوامر يتم كتابتها فيه ويمكن من خلالها تختار ايهما تريد تنصيبها من الروم اولآ وبعض الامور الاخرى
انا سوف ابحث واتابع في الشروحات الاجنبيه وان شاء الله سوف اتوصل الى فهم بعض الاشياء عن السكربت
شكرآ لك برهومي
السكربت عبارة عن اوامر يتم تنفيذها في الريكافري تبع الجهاز
هذه الأوامر مسؤلة عن تنصيب الملفات + تنصيب الكيرنال + تنصيب المودم وغيره
* يعني انت تعطي الريكافري أوامر لأيش ينصب ولأيش يترك ولأيش يعمل ويبات *
السكربت اصعب شيء في عالم الأندرويد او تقدر تقول اصعب خطوة
هذه الخطوة قد تعرف لها بالأخير يعني عند التخرج

عموماً انت أنطلق , وان شاء الله سأستفيد منك لاحقاً اذا كنت تريد الأنضمام للفريق تبعي
عموماً اعتبر نفسك في فريقي ان شاء الله ولكن يجب عليك كسب خبرة > لأني اريدك ان تكون مطور

اي حاجة ما فهمتها خبرني وانا سأتابعك ان شاء الله
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان