قديم 09-05-2011, 10:54 PM   #18
أبو سلاف15
عضو نشط

مشاركات الشكر: 149
شكر 223 مرات في 114 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعابد222 مشاهدة المشاركة
نشكرك يا أخي أبو سلاف15 بعنف.

جزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك.
اللهم آمين ، ولك أيضاً شكري على مرورك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost11rider مشاهدة المشاركة
يسلمممممممممو
العفووو.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشوااقي تسولفلك مشاهدة المشاركة
مافيه نكسوس اس وش السواة

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:30 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:18 AM ---------

سويت كل شي
بس للاسف مااشتغلت
النت كان شغال عندي ولاعاد اشتغل
كنت حاط gprs وشغال زي الفل
بس الوسائط مااشتغلت
اذا دخلت على نقاط الوصول الاقي جوال نت مولعه اخضر بس الباقي ماايشتغل
مسااعده بليز

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:31 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:30 AM ---------

اشتغل النت ابشركم
بس الوساائط الى الحين
ويااريت توضحون لي شنو الفائده من الواب
تحياتي
أهلاً بك ، الموضوع موجه لمالكس السامسونج لأن هذه ميزة تقدمها الشركة لعملائها .
مرحباً بك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silly مشاهدة المشاركة
دمت ذخرا أخي
أشتغلت عندي
الحمد لله ، ومرحباً بك .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بنو خالد مشاهدة المشاركة
يالغلا مشكوووووووووووووووور قد الدنيا الحمدالله عملت الي قلته لي والحمداللله زبط معاي تسلم يابعدهم تسلم
الله يسلمك ، وعفواً بحجم السماء .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k1970 مشاهدة المشاركة
أخي أبو سلاف
جزاك الله خيرا على موضوعك الرائع
أخي الرابط ما يظهر لدي وينه

ولي سؤال أنا لدي اعدادات وشغالة بس طبعا النت بطيئ جدا وفي تحميل الداون لود يقطع إذا كان الملف كبيرولازم أغير من نت لوسائط حتى تنزل الرسالة علما أني مشترك موبايلي مفوتر كذلك علامة 3g لا تظهر إلا نادرا
هل اعيد الاعدادات كذلك أنا مشترك نت مفتوح ومع ذلك لا بد من التغيير لاستقبال الوسائط تكفى ساعدني

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:57 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:55 AM ---------

أخي أبو سلاف
جزاك الله خيرا على موضوعك الرائع
ولي سؤال أنا لدي اعدادات وشغالة بس طبعا النت بطيئ جدا وفي تحميل الداون لود يقطع إذا كان الملف كبيرولازم أغير من نت لوسائط حتى تنزل الرسالة علما أني مشترك موبايلي مفوتر كذلك علامة 3g لا تظهر إلا نادرا
هل اعيد الاعدادات كذلك أنا مشترك نت مفتوح ومع ذلك لا بد من التغيير لاستقبال الوسائط تكفى ساعدني

إذا الإعدادات شغاله فدعها ، مشكلتك قد يكون من الموقع الذي تحمل منه يكون عليه ضغط فلذلك تلاحظ ثقل ، وأحياناً من المتصفح ، وأحياناً من الشبكة وهناك فرق عندما يكون أقرب برج لك 2g أو 3g

أما بخصوص الوسائط شوف هذا الرابط :
APNdroid لتشغيل وإيقاف 3G دون التأثير على وصول الوسائط المتعددة - الكمبيوتر الكفي

ومرحباً بالجميع .
أبو سلاف15 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان