قديم 05-04-2014, 04:13 PM   #68
ميدو ميدوو
عضو جديد

مشاركات الشكر: 1
شكر 2 مرات في 2 مشاركات

الله يعطيك العافية انا حملت الرووم وحاولت انزله عن طريق الريكفري مود لكن بيعطيني instalation aborted انا شغال على روم wizeeedkat 4.2.2 حاولت وعملت كل الويبات وجربت كيرنل فليبز وغيره من الكيرنلات بس نفس النتيجه instalation aborted ..مابرضى يركب الا wizeedkat فقط ..حتى روم reveluotion ما رضي يركبه مالحل اخي ..

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:05 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:03 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

بالعكس اخي هذا قليل عليك فمواضيعك تدل عليك ويبد انك ستكون مطور عن قريب

صراحة اخي ان لا احب سوى الرومات المبنية على الرسمية لقلة مشاكلها وتوفير البطارية ومهما تعدلت الرومات فلا تتغلب على هذه المشكلة وهذا جربناه من ايام الاس1
يبدو انك من سيتغلب على هذه المشكلة عن قريب
احد الاخوة ذكر بالاعلى انه يعمل على دوريمانكس للروم 4.22 لم تلا تحربه فهو مبني على صياح وانت تعرف ان صياخ موفر للبطارية وخصوص مع برنامج تويكس الخاص به الذي يمكنك ان تضبط البروفابل على التوفير الشديد للبطارية

خقيقة انا لم اتطرق لهذا المجال نظرا لعدم تفرغي وخصوصا اني اضبط الهاتف على الانجليزية دوما

بوجد سبيه هذا الروم بنفس الاسم للاس3 تفضل
[ROM][4.3 MK6] S4 Revolution v12™{Latest update,thanks to all for the support } Pure Note 3/S4 Experience [05/01] - xda-developers
وهذا الروم ايضا مبني على النسخة الرسمية الحديثة المستقرة اكثر تفضل
[ROM] Android Revolution HD 51.0 | Android 4.3 Jelly Bean | High Quality & Performance | I9300XXUGNB6 | AROMA - xda-developers
ان احتجت اي شئ في التركيب اخبرني

ولم لا تعربهم بنفسك انا رايت تعريبك للكاميرا في موضوعك وان شاء الله تعرب مشغل الفيديو

هو يتحدث عن رومك فقد نصحته به وهو الصديق الغالي الذي اخبرتك انه يريد التعريب كامل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:48 PM ---------

لقد عرب الكاميرا وفي انتظار تعريب مشغل الفيديو يامسهل
لم لم تجرب الروم الاخر الى ان يكتمل التعريب يخطر لي انه سيكون كامل التعريب نظرا لوفرة دعمه من المطورين
ان ركبت الاخر فركب الروم الكامل من الاروما فقد رايت ان بعض البرامج تنقص في الخفيف
اتمنى ان تنتقل معنا الى البلاك توكس

شكرا لمرورك الكريم هنا وهناك اخي طارق
افضل حاجة في البلاك توكس هو وجودكم بنفس الاسماء مما يشعرني بالجو الاسري او جلسات الاصدقاء
ربنا يخليكم ويكتر من امثالكم فانتم الدعم الحقيقي لنا

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:13 AM 05-04-2014 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:59 PM 04-04-2014 ---------

كما قلت رك ركب الكيرنل الذي وضعته لك واعمل الوايبات كاملة ثم ركب الروم
منتظر ردك واخبرني ماذا تفعل بالضبط

اخي حتى الكيرنل اللي اعطيتني اياه مارضي ينزله ظل يعطيني instalation aborted ...مابيرضى يوخذ الا wizeedkat 4.2.2 فقط

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 04:05 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

ماهو الكيرنل الذي تقوم بتركيب الروم منه
ركب هذا الكيرنل من الريكفري واعد تشغيل الريكفري ثم اتبع خطوات التركيب
http://d-h.st/GWm

هكذا فهمت اذن ننتظر منك جديد الرومات فامثالك يفيدون الاعضاء كثيرا فانت تعرف ان اللغة مشكلة لبعض الاخوة
وان لم تكن تريد عمل موضوعات فاشر الينا بالرومات التي جربتها وعجبتك حتى نجربها واعلمنا بالتحديثات للرومات الموجودة في المنتدى
كل الشكر على متابعة الرد

اخي حتى هاد الكيرنل مارضي يركبه بيعطي نفس النتيجه ..الجهاز عاجز عن تقبل أي روم او أي كيرنل الا wizzedkat انا فقعت من هاد الروم
ميدو ميدوو غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان