قديم 07-09-2012, 01:51 PM   #10
THE LEGEND 95
عضو اساسي

الصورة الرمزية THE LEGEND 95

مشاركات الشكر: 2,371
شكر 3,866 مرات في 1,217 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة subzero34 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي مشكلتي في البطارية سنسيشن اكس ال ركبت روم بيندرويد وهو جنجريد بريد وليس ايسكريم لكن البطارية لا تكمل معي عشر ساعات بدون اي استخدام هل من كيرنل يحل الموضوع وشكرا لك الموضوع فعلا يستحق التثبيت
اخي هناك طرق عديده للحفاظ على البطارية سأقدم لك طريقة ممتازة جدا في الحفاظ على البطاريه
ملاحظه لا تمسح sec phone وراح تحس فرق بالبطارية ولا تنسا LIKE

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:45 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شرس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جهاز HTC ONE X جنني رجعته اصلي وعملت تحديث واصبح الجهاز اصلي لاكن المشكله الجهاز يعلق تعليقات موطبيعيه وعملت للجهاز UNLOLK وركبت روم اللي بهذا الموضوع روم الشرق الأوسط BoxmaX.ONE.X الإصدار v7.5

ونزلت نسخة الفينوم واشتغل تمام بس رجع علق والتطبيقات يقول توقفت عن العمل

جهازي اسيوي والجهاز بدل استانس في قمت ابرمج فيه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:46 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:45 AM ---------
والحين الجهاز مو شغال طافي مره وحده حاولت اشحنه بس مانفع
اخي امسح الجهاز بالكامل ملاحظه اعمل باك اب

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:45 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shalnark مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي والله يجازيك على خدمتك لاخوانك وافادتهم بخبرتك

اخوي مشكلتي ان جهازي.مو راضي ينعمل له رووت
تعبت من كثر مااثبت برامج واعمل بالخطوات لكن مافي فايدة
اتمنى تلقى لي حل اذا تقدر

جهازي HTC Desire HD 2.3.5 ,, Sense 3.0
جرب هذه الطريقة وادعيلي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:49 PM ---------

ارجو من جميع المشاركين ان اذا الموضوع يستحق التثبيت اضغط ++++++++++++++1
THE LEGEND 95 غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون THE LEGEND 95 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان