قديم 03-10-2010, 09:13 AM   #5
000000
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 288
شكر 3,231 مرات في 842 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو^^جاسم مشاهدة المشاركة
يعطيك ألف عافية أخوي على المقارنة الشاملة و الوافية ..

أنا كمستخدم جربت الجهازين .. كان عندي الثري جي أس ، و شريت عقبه السامسونج جالكسي ..

و جربت الآيفون 4 طبعا ..

الآيفون : بصراحة جهاز لا يعلى عليه ، قوي ، جودة ، شكل و رزه و هيبه ، منتشر جدا عند الناس ، برامجه حلوة و مفيدة و جميلة ، البرامج الإسلامية ماشاءالله روعه ، برامج الجات عجيبه ، الألعاب ممتعه و جميلة ..
و بالنسبة حق تصفح الإنترنت ، ممتاز و حلو ، و سرعته معقولة .. و اليوتيوب نص و نص .. مرات يكون بطيء .. و الكاميرا حلوة و روعه ، خاصة مع الفلاش ، جودة الصور جميلة و ناعمة ..
الشاشة جميلة و دقيقه جدا جدا .. و بالنسبة لأداء الجهاز و هذي أهم نقطه ، الأداء جبار و مافي أي تعليق ، السرعه مثل الصااااااااااروخ ..

الجالكسي : الجهاز حلو ، و فيه خيارات عديدة .. الجهاز يتيح لك حرية التصرف بالجهاز على كيف كيفك ، عكس الآيفون ، الخيارات محدودة .. و بالنسبة لبرامج الجهاز ، بصراحة مو مثل الآيفون .. الآيفون يتفوق من ناحية البرامج و الألعاب .. يعني بصراحة ماكو منافسه .. لكن يظل الجالكسي فيه برامج و ألعاب جميلة ..
و أداء الجهاز ، يبيله ناس خبرا شوي ، يعني لازم أبديت و تنزيل روت و برامج لمعالجه اللاق و التعليق و جذي ..
كاميرة الجهاز بصراحة متوسطه ، و حتى الفيديو متوسط ..
تصفح الإنترنت جبااااااار و مو طبيعي .. و السرعه قوية حيل حيل و أحسن من الآيفون .. حتى اليوتيوب سريع و أسرع من الآيفون بمراحل ..
مافي مقارنة كلش يعني في جودة الالعاب والبرامج؟!!!!!!!
بذكرك بس بعد سنة وحدة وشوف مين الي راح يكتسح السوق الاندرويد او الابل

ابي اقولك شغله .. حمل لعبة Asphalt5 وقارن بين الاثنين وشوف ايهما امتع في اللعب والجرافيكس

الجهازين بصراحة لا يعلى عليهم وكل واحد افضل من الثاني

بس لو خيروني بين الاثنين رغم اني امتلك الجلاكسي اس واخوي يمتلك الايفون4

لاخترت الجلاكسي دون تردد للأسباب التالية وباختصار شديد:
- الشاشة اكبر واحلى في الالوان
- الجرافيكس العالي جدا
- النظام المفتوح بلا قيود والله من عقب الايفون لي الجلاكسي تحس روحك مسجون وتوهم مطلعينك من السجن دون التقليل من روعة الايفون الجبار بس القيود تخليك تزهق
000000 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون 000000 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان