قديم 07-09-2014, 01:03 PM   #69
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kang85 مشاهدة المشاركة
شكراً اخي لك انا جربت الروم اللي في احد مواضيعك للنسخة العالمية الذي تم تركيبه لنسخ الأمريكية ونصبت عن طريق ريكفري ولم يتغير شي سوى تم تركيب بعض البرامج مثل برنامج ازالة وبرنامج التعديل على الثيم والخلفيات
وضعت لك رابط بالمشاركة يوجد روم معدل من موقع المطورين السؤال هل يمكن اضافة العربي عليه انا حاولت وقمت بسحب ملفات اللغة من النسخة العالمية ووضعتها بالروم المعدل ولكن لم يتغير شي سوى انه تم ايقاف الانترنت لم يعد يعمل طبعآ الملفات اللي تم سحبها هو ملف csc وectمن ملف system
وللعلم انا كان عندي جهاز اس فور نسخة كورية وقمت بتعريبه بالكامل بنقل ملف سحبته من نسخة عالمية الى الجهاز وهو ملف
language.xml
وهذا رابط يوجد به ملف معدل للغة [ROM] [G906S/K] Korean S5 - Pg. 12 | Galaxy S 5 | XDA Forums
لايوجد فائدة من وضع لغة عربية التطبيقات أصلاً منزوع منها اللغة العربية
شوف مثال :
عليك بجلب التطبيقات من النسخة العالمية sm-g900f (التي تحتوي على لغة عربية) وتضعها في جهازك بدون تغيير الروم وهذه الطريقة الوحيدة حالياً ولاكنها تحتاج عدة محاولات لأن البعض لن يعمل
اي برنامج تدخله في جهازك ولايوجد فيه عربية مباشرة تقوم بأخذ التطبيق المعرب من النسخة 900F وتقوم بأستبدال التطبيق في جهازك وكذا تحصل على تطبيق معرب ويدعم العربية اما بالنسبة للغة العربية في CSC تحتاج برنامج من الماركت لتضيف اللغة العربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdorrah مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى الكريم وشكرا لمجودك الرائع
هل يصلح الروم للجلاكسى اس 5 دبل سيم كارت SM-G900FD L,
وجزاكم الله خيرا
لم يتم التجربة ابداً
لاكن اذا كان الهارد وير مطابق للهاردوير بالنسخة SM-G900F
80% سيعمل الروم معك وبالذات المعالج يجب ان يكون مطابق للموجود في SM-G900F
عموماً الموضوع يحتاج مخاطرة وتجربة مع مراعاه الخطورة المتحتمه عليك !

انا ساعدت ناس يملكون أجهزة نسخ أمريكية وقامو بتعريبها وأيضاً روماتي المطبوخة عملت معهم بدون مشاكل لاكن جهازك لايوجد من جرب عليه , وانا غير مسؤل عن اي شيء يحدث للجهاز وانا فقط اعطي تعليمات للتنصيب وكل من عمل معي بهذه الخطورة 100% منهم نجحو والآن هم مستقرين على أجهزتهم ويحدثون من روماتي
=================
هاذا يعني أني شخص يحب الخطورة والتضحية فقط
ومن يستطيع ويملك الشجاعة ليلحقني ومن لايستطيع لاحاجة له بأن يتبعني
وكل من عمل معي بهذه الطريقة نجحو 100% ولم تسجل اي مشكلة واحده (الحمد لله)
ونتيجة لشجاعة ملاك الأجهزة حصلو على مرادهم والحمد لله
اي جهاز ليس بالأسم (SM-G900F) فل يعلم ان جهازه سيكون فأر تجارب حتى ينصب روم مثل هذا على جهاز آخر

والاجهزة التي ساعدتهم على تنصيب رومي ونجحو 100% :

1- جلاكسي 5 at&t
2- جلاكسي 5 تي موبايل
3- جلاكسي 5 سبرنت
وبعض النسخ العالمية الأخرى التي تحمل نفس المعالج سناب 801 يعمل معها الروم ولاكن يجب ان يتم تغيير الكيرنال فقط بعض تنصيب الروم تبعي > والكيرنال يجب ان يكون كيرنال لجهازه
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان