قديم 17-09-2011, 03:36 AM   #114
Neezoo
عضو جديد

مشاركات الشكر: 124
شكر 54 مرات في 32 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calme8 مشاهدة المشاركة
الطريقة تاجحة .

ولمشكلة تعرف الكيز على التاب قمت باعادة تحميل الروم ونجحت والروت المخصص للروم بعمل بكفائة .

وفقكم الله .
شكرا لك اخي الفاضل... سأقوم بالتجربة... وان شاء الله تنجح.... ولكن ما المقصود بتعرف سامسونج كيز.... هل هو بخصوص التحديث ام انه برنامج سامسونج كيز لا يتعرف كليا على الجهاز.... انا عندي يتعرف على الجهاز ولاكن يقول انه هذه النسخة غير قابلة للتحديث... شاكرا ومقدرا لكم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:36 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:15 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neezoo مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي الفاضل... سأقوم بالتجربة... وان شاء الله تنجح.... ولكن ما المقصود بتعرف سامسونج كيز.... هل هو بخصوص التحديث ام انه برنامج سامسونج كيز لا يتعرف كليا على الجهاز.... انا عندي يتعرف على الجهاز ولاكن يقول انه هذه النسخة غير قابلة للتحديث... شاكرا ومقدرا لكم
الطريقة ناجحة 100 % .... يعطيكم العافية.... ولكن انا مستغرب فعلا.... ما العبرة انه بعد التحديث لا يعمل على الشبكة المحلية

في امان الله
Neezoo غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Neezoo على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان