قديم 16-12-2012, 05:06 AM   #12
k2002
عضو اساسي

الصورة الرمزية k2002

مشاركات الشكر: 2,259
شكر 3,188 مرات في 1,317 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamilaya مشاهدة المشاركة
للاسف عند الذهاب لتحميل الخرائط لايطلب التسحيل ولامكان لوضع الايميل وانما تحميل فقط وبعدها يقوم بطلب شراء الترخيص مالحل اذن

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:52 PM ---------

لايوجد حل ,,,,,,,,
اخي الكريم اعتقد انك لم تتبع شرحي انا ذكرت في مشاركتي يجب اتباع الشرح حتى ينجح معك البرنامج
حياك الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:03 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:00 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMASAT مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
انا رحت على الداونلود وطلب الايميل وتم تفعيل الحساب والبرنامج شغال
لكن ملاحظة بعد ما حملت ملف رقم 1400-66 جيت احمل الثاني طلعلي انه موجود مسبقا
فقط للعلم

وهاي رسالة تاكيد البريد

http://www.ce4arab.com/vb7/attachmen... d=1355613570
مبروك وتستاهل
انا ذكرت في مشاركتي يجب تحميل الملفين الاول والثاني ويجب اغلاق شبكة الانترنت عن الجهاز قبل تثبيت الملفين .
حياك الله

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:06 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:03 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seemee2002 مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الكريم

ممتاز كله تمام شغال البرنامج على احسن مايرام. بقي تجربته على الطبيعة

طبعا لا يوجد به اللغة العربية. هل هذا صحيح ام انا لم الاحظ ذلك؟
مبروك اخي الكريم وتستاهل
اخي الكريم انا نزلت البرنامج على جهازين وقمت بتجربته على الطبيعة وشغال مئة بالمئة اما بخصوص اللغة العربية اذا جهازك على اللغة العربية يكون البرنامج بالعربي اذا جهازك على اللغة الانجليزية يكون البرنامج بالانجليزي او من اعدادات البرنامج ثم المزيد ثم الخريطة ثم لغة الخريطة .
حياك الله
k2002 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون k2002 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان