قديم 05-07-2012, 10:47 PM   #98
الانسه نامي
في الانتظار

مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات

عساك ماتربح انت ومشرف من يوم أني رديت عليك مر يطفى الاب حقي وانا كنت جالسة احمله حسبي عليك استغفرالله تشوف بس ماني مستسلمة بفتح الاب الحين وابرجع نفس ما كنت برب الحين برجع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:21 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:09 PM ---------

بسولف معكم دام أني احمله من جديد طيب من يعرف اغنية بغازلة تراها هاذي اقدم اغنية على وجه الارض القدامء يعرفونها ويفتخرون فيها بعد والحين يوم غنتها مشاعل جاء الجيل حقكم وقالنة عيب ماعيب قلب قلب وشي ولا قلبك ثلج قلب نار حب فالنهار هاذي مؤ تقارننونها بحقاتكم عمى يعينكم خلوني أغير السالفة بسس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:21 PM ---------

شيسمونة تراني عضوة نشيطة انشط من حقكم قايدكم ومشرف كم بعد اناً ً ً ً ً ً ً ًُ ًًْ ٓ نشيييييطة وحيوية ونشاطي يبداء الصبحية وبعض الاحيان بالليلية اذا كان فية عرس او ستريو بالاستراحة هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههعهههههههههه هههه ههههههههههههه ههه ههههه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:27 PM ---------

نص الي هنا يسجل ويترك المنتدى لا انا غير حبايبي المفروض تخلوني مشرفة عشان احذفهم كلهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:40 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:29 PM ---------

انا من جرح قلبي على نضام iOS 6 له مدة لأعاد يسمع كلامي قلت له لية قال ابل تقول لا قلت انا الا ياطبيب القلب خله على مافية ترى تبي تندم يابل قال اصلا انا احب الايباد 1 وياعل وقت فات يرجع لنا ثاني ً ) هاذي القصة يقول لا وش نسوي السيديا افضل حل وأقوى حل اذا نستنا ابل ماراح ينسانا سيديا يالله كلكم سوو جلي بريك أحسن لكم فقد تخلت عنا الإبل

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:40 PM ---------

انا من جرح قلبي على نضام iOS 6 له مدة لأعاد يسمع كلامي قلت له لية قال ابل تقول لا قلت انا الا ياطبيب القلب خله على مافية ترى تبي تندم يابل قال اصلا انا احب الايباد 1 وياعل وقت فات يرجع لنا ثاني ً ) هاذي القصة يقول ابل لا وش نسوي السيديا افضل حل وأقوى حل اذا نستنا ابل ماراح ينسانا سيديا يالله كلكم سوو جلي بريك أحسن لكم فقد تخلت عنا الإبل بس كيفهم خلوهم على مافيهم

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:42 PM ---------

كانت معكم الشاعرة والمغنية الانسه نامي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:44 PM ---------

هاذا الي قاهرني ليش تخلت عنا اول ايباد بالعالم لو رئيسهم ستيف جوبز حي لاماكان ذالك

الانسه نامي غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان