قديم 24-03-2013, 02:57 AM   #20
Albadi88
في الانتظار

الصورة الرمزية Albadi88

مشاركات الشكر: 3,540
شكر 5,028 مرات في 1,146 مشاركات

اخي fromq8 انا اتفق مع اخي العزيز azizme في ماقال حول الفورمات لهاتفك الاندرويدي كل كم يوم
اخي هناك اشكال وانواع الاعطال التي ضهرت لدي على هاتفي ون اكس جعلتني افرمته 3 مرات الى الان منذ شرائي له
منذ 3 او 4 اشهر تقريبا وان شاء الله قريبا ساكتب موضعا حول جميع المشاكل التي واجهتني الى الان حالما يتوفر لدي
الوقت لاني وبصراحة مشغول بالدراسة لكتابة هذا الموضوع وان اشاء الله ساتي لكم بالscreenshoots لهاتفي شخصيا
اي بالدلائل وطبعا جميع مشكلاتي انحلت بالفورمات لم يستطع احد مساعدتي فيه حتى منتدى المطورين xda
(طبعا الكثير من المشكال اتت من الروت ولكن ليس كل المشكلات)
اما اشهر نظام فلا يعني افضلهم انا لن اكذب هو نظام متقدم جدا سريع النمو فيه الكثير من الخصائص المشتركة بينه وبين
الكمبيوتر الشخصي هو اقرب للكمبيوتر الشخصي من الويندوز فون ولكن هذا لا يعني انه الافضل فكما قلت سابقا في نقاشنا
السابق النظام ليس له هدف رأيسي ليس مصمما لشيء بالتحديد اللينكس نظام تشغيل كمبيوترات اما الاندرويد لاي شيء فيه
شاشة لمس؟؟؟ كيف تريد من نظام ان يشتغل على كاميرا ثم على ثلاجة ثم على هاتف؟؟؟
اخي حدث العاقل بما يعقل
طبعا انت لم تجاوبني في نقشنا عندما قلت مايكروسوفت وابل محقة عند قفل النظام بوجه الشركات المصنعة لانهم
في الاصل ليسوا تقنين بل مصنعين

والسلام

ملاحظة: لم اتكلم عن الفيس بوك لاني الى الان لا املك اي هاتف ويندوز فون ولن اتكلم في شيء لم اجربه

Albadi88 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان