قديم 13-09-2008, 08:54 PM   #73
Siddique
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 155
شكر 274 مرات في 37 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizb747 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي العزيز

واريد رايك في Navigon 2100max هل يشغل الفديو والصوت والبلوتوث
أخي العزيز ،
جهاز Navigon 2100max لم أجربه شخصيا لكنني قرأت في منتديات بأنه جهاز رائع أيضا وشكله جميل وطبعا يمكنك تشغيل الفيديو والصوت ، لكن لايوجد به خاصية البلوتوث . فلا يمكنك ربطه مع الجوال لإجراء المكالمات .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doodi مشاهدة المشاركة
عزيزي Siddique
تحية طيبه ويعطيك الف عافيه يارب
انا مركب شاشة لسياره و نزلت على الميموري برنامج Navigon 6.5 for PNA لكن لم يشتغل !
وايضا نزلت برنامج iGo 2006 for PNA اشتغل لكن لا يلقط الاشاره لجي بي اس وايضا الحروف العربيه بالعكسعلماً اني نزلت معها برنامج MioPocket_2 وهذه صورة لشاشة ارجوا مساعدتي ولك مني جزيل الشكر والاحترام .
أخي الكريم doodi ،

1) بالنسبة للنافيجون ، ماهي رسالة الخطأ التي ظهرت لك على الشاشة ؟ ممكن تصورها وترفق هنا ؟

2) بالنسبة لبرنامج iGO ، شكرا على الصورة ، ولا يهمك ، المشكلة محلولة .. لقد رفعت لك نسخة من برنامج iGo تستطيع استكشاف البورت الخاص للـ GPS في جهازك وسرعته . وكمان يحل لك مشكلة الحروف المعكوسة بالعربية (ملاحظة ، الشاشة الرئيسية فقط سوف تظل بالإنجليزية وبقية الأشياء كلها بالعربية). عليك اتباع الآتي :

- نزل البرنامج من الرابط التالي :
http://www.4shared.com/file/62883168...PS_Detect.html

- فك الضغط عنه ، وانسخه كما هو في بطاقة الذاكرة للجهاز واعمل ريست للجهاز .

- شغل برنامج الـ iGO وعند ظهور الشاشة الرئيسية للبرنامج انظر إلى الأيقونة الصغيرة لصورة الـ GPS في أسفل يسار الشاشة (على يمين الساعة):
* إذا كانت الأيقونة سوداء مع علامة تعجب حمراء معناه أن البرنامج لم يعثر على بورت الـ GPS في الجهاز .
* إذا كانت الأيقونة حمراء فمعناه أن البرنامج عثر على بورت الـ GPS وفي انتظار استقبال الإشارات ، فقط انتظر قليلا وستصبح خضراء (أي جاهز للملاحة) .

في الحالة الأولى -كما في الصورة المرفقة منك- (الأيقونة سوداء مع علامة تعجب حمراء) انقر عليها (الأيقونة الصغيرة السوداء) وستظهر شاشة إشارات الـ GPS ، اضغط زر "استكشاف" وسيبحث البرنامج عن بورت الـ GPS وسرعته في جهازك (قد يأخذ دقيقة أو دقيقتين) وسيعثر عليه .

بعد ذلك اضغط على سهم الرجوع (في أعلى الشاشة) وانتظر حتى يتم التقاط إشارة الـ GPS . وسيعمل معك بإذن الله ...

قم بالخروج من البرنامج وأعد تشغيله (لغرض حفظ الإعدادات لجهازك) . وان شاء الله ستظهر الأيقونة خضراء هذه المرة .. جاهز للملاحة ..

أرجو الكتابة إذا نجحت معك هذه الطريقة .. وشكرا ..
Siddique غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون Siddique على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان