قديم 08-09-2008, 07:39 AM   #39
zyad.sul
بانتظار التفعيل من الادارة

الصورة الرمزية zyad.sul

مشاركات الشكر: 342
شكر 204 مرات في 70 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mot1639 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .....

أخواني عشان أكمل الجزء الأول تراه النص كيلو 20 درهم .....إنيهنا ....

والبخاخات البترولية ما تصول أبدا .....................................
موقع للشراء منه هو موقع Amazon .. و السبب إنه يدعم البطاقات الإنتئمانية الدولية .. و أيضا ( عن تجربة ) إنه يضع العنوان بالشكل المطلوب لكي يصل إليك ( في بلدك ) بسلام

بعض المواقع تطلب مكان الشحنة ( يعني المنزل أم المكتب ) و بعض العناوين الغير ضرورية .. و بعضها يجب ان يتطابق عنوان الشحن بعنوان الدفع .

يوجد فرق بين Shipping Address و Billing Address

Shipping Address ( عنوان الشحن )

تضع فيه عنوان شحن المنتج

Billing Address ( عنوان الدفع )

و هذا اهم شيء .. يجب ان تضع البيانات كما قمت بتسجيلها في البنك .. أي عنوانك و إسم كاملا أي معلومات إضافية .. أي المعلومات التي وضعتها عند أخذك للـ Credit Card نفسها ستكون في عنوان الدفع

حسنا .. قد يقول البعض إنه رأى منتج في موقع آخر .. و يريد أن يأخذه .. و الكاتب بنصح بـ Amazon .. كيف أحصل على المنتج بأمان ؟

تستطيع أن تطلبه من الموقع نفسه إن كان يدعم سحب الموال من بطاقاتك .. بعض المواقع بجب أن يكون مستلم الشحنة هو نفسه من قام بالشراء .. طبعا هذا سيسبب مشاكل لك .. على العكس .. إن Amazon يرسل الشحنة بدون شرط تواجد المشتري .. و الجيد أيضا تعامله مع العديد من المواقع مثل TigerDirect و ComputerBrain .

أنا وأعوذ بالله من كلمة أنا ..... إستخدمت ما يقارب 5 أنواع من الماستر كارد والفيزا ..... بقولكم إلي عندي وأحسن وحده منهن ..............
#########الجزء الثاني #############

مع Web surfer card

تعتبر هذه البطاقة تحت اسم Master Card .. و هي مدفوعة الأجر .. أي تضع المبلغ الذي تريده .. ثم عند الشراء يتم سحب المبلغ من الرصيد ( نفس بطاقات مدفوعة الأجر )

<<<1>>>>أولا بطاقة أبوظبي الوطني .............................وأسم البطاقة surfer@
http://www.ce4arab.com/vb7/pub/3640.imgcache

هاي تعبر من أحسن أنواع الماستر كارد ........
ما يحتاج يكون عندهم حساب لك .... تروح وتعطيهم 1000 درهم ... وبيعطونك الماستر كارد بعد يومين فيها 1000 درهم ... وعقب المره الاولى ممكن تحط فيها 50 درهم ....

مميزات الماستر كارد أنها إذا أي حد حاول يسحب بيزات منها بتيك مسج في نفس الثانية ... ويوم تحط البيزات فيها ثاني يوم يكونن البيزات فيها وهاي من أحسن المميزات إلي شفتها فيها ......
>>>2<<<<<بطاقة البنك الأهلي............................ .....وأسمها بطاقة الانترنيت الإيتمانية ...
http://www.ce4arab.com/vb7/pub/3641.imgcache
بس مشكله وحده فيها وهي أن الحد ائتماني الأدنى يبدأ من 1000 ريال .....

>>>>3<<<<بطاقة أرامكس .................

أنا الصراحه ما أنصح أي حد فيها ... وشركة أرامكس بتمدحها لكم .....

مشاكلها ..... إذا عطيتهم بيزات ما يحطون فيها إلا بعد 4-8 أيام ومساجات ماشي ................

أنا أنصح الصراحة ببطاقة بنك أبوظبي الوطني .....................

تحياتي للجميع .........................وترقبوا الجزء الثالث
اولا : الله يعطيك العافيه على الموضوع
ثانيا : انا سجلت في الـ ebay و فعلت بطاقتي في الـ paypal ولكنهم ردوا علي بموضوع يتعلق بالحد الإتماني للبطاقة وطلبوا مني رقم بطاقة اخرى ولكني لم أفهم لأني لا أجيد اللغة الإنجليزية ، وسعر السلعة مع الشحن 712 دولار .
ملاحظة بطاقتي هي بطاقة البنك الأهلي الإيتمانة وفيها رصيد 3000 ريال سعودي ولي عنوان في ارامكس .
zyad.sul غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان