قديم 22-03-2008, 10:53 AM   #272
alkandery75
عضو اساسي

الصورة الرمزية alkandery75

مشاركات الشكر: 5,076
شكر 17,445 مرات في 2,886 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janharoun مشاهدة المشاركة
اخي الكندري ارجو ان تجرب الباتش مع ال wifi لكن ليس عن طريق ال IE لكن عن طريق متصفح اخر مثل thunderhawk لاني قرأت ان المشكلة تحل معه ... ارجو اخباري بالنتيجة ...
جربت برنامج Opera و للاسف ان المشكله ليست في المتصفح... بل في اتصال WiFi نفسه... حيث يفقد الاتصال وعند محاولة ايقاف عمله فانه يهنق لفتره 5 دقائق تقريبا ثم يعود كل شيء الى طبيعته... يبدو لى ان الباتش يحتاج الى الكثير من التعديلات قبل ان يتم طرحه رسميا لهذا الجهاز...
ولكن لمن يهمه SDHC فانه يجب ان يستغني عن WiFi... و سيعيش بسلام... و هذا ما فعلته مؤقتا حتى الآن...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoTaYaMFlashyat مشاهدة المشاركة
سؤالي جدا بسيط اخوي الكندري :

متى سيتم طرح الجهاز في الاسواق الخليجيه ؟؟ << ياليت تاريخ تقريبي ...

تحياتي .. وفي انتظار تقريرك
من المفترض ان تكون هناك نسخه انجليزيه في الاسواق العالميه الآن و جزء من هذه الكميه موجود في دبي... اما النسخه العربيه فلا أخبار عنها حتى الآن...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miky مشاهدة المشاركة
كما قرأت في المواصفات يبدو انه لا يدعم تقنية EDGE

هل انا مصح؟؟؟
الجهاز يدعم تقنية EDGE و يدعم تقنيات أكثر تفوقا عليها مثل UMTS و HSDPA و HSUPDA...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh shamshom مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم ولكن انا جربت الايمت Ultimate 9502 وكذلك القيصر واكتشفت فيه فارق كبير بينهم كان القيصر الام والايميت البيبي تبعه
مواصفات القيصر اسم على مسما وهذا من تجربه فتره طويله للقيصر والايميت كذلك
في الايميت التهنيقه كذلك حجمه وشكله جفس اشوي وخاصه للي يستخدم الكيبورد غير انيق للاسف مقارنه مع الجاس جام ك كيبورد او القيصر كذلك
هذا غير الجي بي اس والي تبين معاي انه لا يقارن فيه القيصر بتميزه بهالميزه الي اتعبتنا ايام الاي تن
هذا والله اعلم
وبالتوفيق للجميع
أستغرب بصراحه كلامك أخي الكريم،، أرجو التوضيح أكثر ما عليك أمر... حيث انه من خلال تجربتي للجهازين 9502 و 8502 وجدت انهما تفوقا على القيصر... و سيتأكد تفوق الجهازين على P3600 بالبرهان في الاستعراض القادم لجهاز 9502 والذي أضع عليه اللمسات الاخيره اليوم ان شاء الله...

من أين لك بجهاز 9502 و أين استخدمته؟
وما هي ملاحظاتك عليه؟

الجهاز معي منذ فتره الىن و لم يهنق معي أبدا... وهو ثابت كما كان جهاز P3600 من قبل معي أيضا... فكيف هنق معاك الجهاز و ما الأسباب التي أدت الى ذلك؟
alkandery75 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان