قديم 01-11-2007, 02:07 AM   #62
AbuHumaid
عضو اساسي

الصورة الرمزية AbuHumaid

مشاركات الشكر: 4,039
شكر 6,816 مرات في 919 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sider مشاهدة المشاركة
انا ام اكن افضل ال HTC على اساس تقنيه واحده, انا كنت فقط اضع النقاط على الحروف واذكر مانسي اخواني ذكره

شركة ايميت كانت موزعه ومازالت شركة موزعة فقط.. لا جديد في ذلك (على العلم انها دائما تدعي انها هي من يصمم الاجهزه) وانا هنا كنت اقصد بدعمها الفني الرديء لا اكثر, فاجهزتها السابقه القائمه على شركة HTC على العلم من انها كانت اجهزه رائعه, الا ان الدعم الفني من شركة ايميت هو ما زاد بسمعتها السيئة
فمابالك الان بدعمها الفني لشركه مبتدئه جدا؟؟

كلامك صحيح انا بالفعل مادون سن المراهقه ولكن هذا ليس بداع لشتم او سب اخواني في المنتدى
ولكن كما تفضل اخي Sami-h مشكورا.. انا قصدت اي-زفت على وزن اي-ميت ولم اقصد فردا محددا
كلن هنا يبدي برايه لاكثر, لم يكن هناك اصلا سبب للتهكم او التهجم على احد, فلسنا بحرب, لكن على العموم اشكر لك غيرتك على اخوانك في المنتدى واقدرها

اسمحلي ان اعارضك في الراي.. فاللون الذهبي السابق كان يناسب الاجهزه بالفعل
لون فاشل لجهاز فاشل
ومهما ارادت الشركه بتضليل المستخدمين وبتغيير الوانها (ذهبي, اسود, اخضر, بنفسجي).. الفاشل يظل فاشل

اعذرني على كثرة استخدام الفاظ كـ (زفت, وفاشل, ومعفن) لكن لاتخطرني كلمات رنانه غير هذه عندما اسمع او اذكر هذه الشركه او اختها ايماجينيت, فانا من مستخدمين اجهزتها من بداية ظهورها (i-mate, jam, superjam, jasjam)

تحياتي للجميع

اسمحلي انا لم افهمك من البدايه .. ولو كان بأمكاني تعديل ردي كنت عدلته ..

واسف على ردي الأولي (تراني خجلان اني ما فهمتك من قبل) .. ويبدوا ان لدينا نفس الشعور اتجاه حب شركة HTC ...

التحيه .. ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkandery75 مشاهدة المشاركة
ارجو خواني الكرام ان نرقى في طرحنا حتى نستطيع ان نتناقش بالعقل و المنطق و الحقائق و ليس على أسس الآراء الشخصيه و الميول النفسي لكل شخص...

هدفنا هنا هو اظهار الحقائق و تبيانها للاعضاء حتى لا يقع في الخطأ الجميع دون استثناء و حتى يعلم كل شخص أين يضع امواله عند شراء أي جهاز جديد...

أحترم ما تفضلت به أخي sider و أؤكد على ما طرحه أخي العزيز AbuHumaid... ان ما فات قد فات و نحن نتكلم عن اليوم و عما تطرحه الشركات الكبيره منها و الصغيره ، و مما لا شك فيه ان آيميت شركه كبيره في العالم العربي أجمع و قد سبقت HTC الى المنطقه بفتره طويله و جاء الدور الآن على HTC لتبرهن لنا أنها تهتم بالمستخدم العربي من خلال توفير التعريب المناسب لجميع أجهزتها و ان كانت و للاسف الشديد قد بدأت بدايه غير جيده مع جهاز القيصر و بدون تعريب... و لكن بكل تأكيد لدهم أسبابهم الخاصه التي نعرفها و لا نريد ان نخوض فيها...

اما اذا تحدثنا الى الدعم الفني للأجهزه ، فان كل من O2 و آيميت و E-TEN لديهم دعم فني ممتاز ومعروف جدا في أغلب دول الخليج و ذلك مع اختلاف خبرات كل شخص فينا معهم ، فمنا من لاقى دعم ممتاز و منا من لم يجد ما يسر... و في المقابل هناك شركات كبيره مثل سامسونج التي طرحت بعض الأجهزه لدينا و لم تقدم الكثير و هذا لا يمنعنا من شراء أجهزتها اذا كانت ذات جوده عاليه و هي بالفعل كذلك...

أخيرا ، لكل شركه مميزات و عيوب و هذه هي طبيعة العالم أجمع... فالمهم ان تستمر الشركات في التواصل و الدعم لمستخدميها...

شكرا ..

وكل انسان له رأيه .. وانا مع اخي sider .. لاكن في البدايه لم افهمه ..

وبالنسبه ل HTC انا متفائل من الشركه وما ستقدمه للهواتف الكيفيه ..
ومتشجع وفرح لتنافس الشركات وهذا يعود بالفائده للمستخدم ...

والتحيه ...
AbuHumaid غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر AbuHumaid على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان