عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2007, 02:29 AM   #16
sami-h
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: 05-06-2004
الدولة: السعوديه
المشاركات: 285
مشاركات الشكر: 49
شكر 134 مرات في 48 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدوش مشاهدة المشاركة


أما الرام أتوقعأن يكون كشقيقه X800 ،، وإن كنت شخصياً غير مقتنع تماماً بأن زيادة الرام من 64 إلى 128 شيء حيوي وهام ،، فالمفهوم السائد حتى هنا في المنتدى أن الرام ليست بأهمية الروم لWM5 ، ولا أعرف لماذا ومتى بالضبط حصل انقلاب في هذا المفهوم .. أيضاً فنحن على الكفي لا نشغل الفوتوشوب أو الاوتوكاد .. كلها ك برنامج صغير ،، ومن يوم ما نزل الWM5 ونحن نتعامل مع رام 64 بدون مشاكل ،، والبطئ الذي يظهر عدة بسبب البرامج التي يتم تنصيبها على الذاكرة الخارجية ،، والدليل الرائع والرائع جداً الأوتو لايف ،، يعطيك مساحةذاكرة داخلية تنزل ما تشاء من البرامج ،، ومع المعالج الرهيب تمتع بسرعة وأداء فريد في عالم الكفي

والله أعلم


بصراحه رد واقعي جدا ولكن حبيبي عبدوش أحب أقول لك تجربتي المتواضعه مع أجهزة تعمل بنظام السيمبيان:

P990يعمل بمعالج بسرعه 200 ورام بحجم 64(المتوفر منها للمستخدم قليل جدا)، بصراحه الجهاز بطيء إلى حد ما من ناحية السرعه ولكنه مقبول. المصيبه في هذا الجهاز أنه في حال تشغيل اكثر من برنامج، يبدأ بالتهنيق وإعادة التشغيل التلقائي. الأدهى من ذلك هو أنه في حالة تشغيل متصفح الانترنت فإنه يستهلك كميه هائله من الرام مما يؤدي الى نتائج لاتحمد عقباها.

P1i في المقابل يستخدم نفس المعالج ولكن برام ١٢٨ والمتوفر منها بحدود ٧٠، الجهاز نفس الشيء بطيء والسبب المعالج طبعا ولكن الشيء العجيب هو أنك مهما شغلت من برامج فلن تهز شعره من رأس الجهاز.

مشكلة الرام تظهر أيضا في أجهزة النوكيا الذكيه، ومع مضاعفة الرام في بعض الأجهزة فإن المشكلة انتهت على ذمة من استخدموا هذه الأجهزة(E90 و E61i على سبيل المثال)


اللي رافع ضغطي ليش هالشركات التايوانيه ماتزيد الرام والروم وتريحنا لأن الشغله ماتكلف كثير(مافيه أرخص من القطع الالكترونيه) وحتى لو كلفت فهي راح تحسب علينا. اذا المسأله تسويقيه فاعتقد حان الوقت للتغيير(من سنتين ومعظم الأجهزة بنفس الرام والروم) وكفايه تنزيل مواصفات بالقطاره .
sami-h غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان