قديم 13-12-2006, 09:52 AM   #127
zaidmmh
عضو مشارك

الصورة الرمزية zaidmmh

مشاركات الشكر: 20
شكر 67 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxpeed
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني انا جربت الطريقه وركبت الكمبيوتر المنزلي في السياره وشبكت مع شاشه 7 بوصه .. بس بسبب اني مركب الجهاز الكمبيوتر على محول من كهربت السياره 12 فولت الى كهربت المنزل 220 دي سي فولت .. فأصبحت الشاشه عندي فيها وشوشه بسبب تغيير التيار الكهربائي اللي يوصله الجهاز .. فأانا محتاج الى DC DC power Supply 150w فهل اقدر احصله في الإمارات او السعوديه او البحرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي الثاني اللي وارجو من الأخوان التكرم والإجابه عليه .. بعد توصيلي الى الجهاز الكمبيوتر بشاشه 7 بوصه .. لاحضت انه الأشياء جداً صغيره والشاشه مضغوطه تخيل يعني من حجم 15 بوصه الى 7 بوصه والشاشه مثل الوايد سكرين فيها عرض .. الا لما اشغل برنامج IN CAR او الROAD RUNNER تكون الأشياء واضحه .. بس بالنسبه الى الوندوز او برنامج الملاحهNAVGATON 5 يكون حجم الخريطه جداً صغير وحتى اسماء الشوارع ماتيبين وفشنو الحل ياجماعه ؟؟؟؟
السلام عليكم
أخي الكريم أنصحك تنزل دقة الشاشة ل 800 * 600 و مشان المحول فيه انواع ممتازة موجودة بـ Ace Hardware في الإمارات

بس على فكرة أغلب الشاشات الصغيرة يجي معها محول للسيارة مباشرة و ياخد من بطارية السيارة أو من السوكيت الداخلي
zaidmmh غير متصل  

اعلان