قديم 08-12-2006, 07:10 PM   #136
عبدوش
عضو اساسي

الصورة الرمزية عبدوش

الرتبة الادارية: مشرف مساعد
مشاركات الشكر: 250
شكر 513 مرات في 224 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halder
اخي كل شي طلع تمام معي.بس اريد اشغل الكفي كنقطة وصل على الكومبيوتر العادي ليس به وافاي بواسطة ال USB هل هذا ممكن .يعني اريد احول من الكفي الى الكومبيتر.كان عندي اشتراك ب GPRS و كان سهل بواسطة المودم بس هسه اجرب نفس الطريقة ما تضبط معي و حاولت بواسطة ACTIVESYNC ما طلع شي ف الي عندوا معلومة لا يبخل بها.
أخي الحبيب halder

بداية أشكرك على مرورك الكريم

بحسب ما فهمت من سؤالك ،، فإنك تريد الاتصال بالبوكيت بالنت عن طريق GPRS ،، ثم تتصفح النت في اللابتوب عن طريق الكفي

وهنا لا علاقة للاكتفسينك أو غيره ،،إلا أنك بحاجة لتعريف الكفي كمودم للابتوب ،، ثم تشبك عن طريق برنامج Modem Link الموجود بالكفي

بصراحة فإني أعرف الطريقة نظرياً ولكن لا أدري لماذا لم تفلح معي عملياً ،، وأعتقد أنه بسبب لخبطة في التعريفات على اللابتوب لدي وأنه بسبب أن تعريف الكفي كمودم (ربما) أصبح غير صالحاً بعد ترقية الكفي إلى الروم الأخير ،، وبالصدفة فإني كنت أقوم بالتجربة قبل البارحة ولكن كما ذكرت لم تفلح :rolleyes:

ما نوع جهازك الكفي أخي الكريم؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samali282
اخواني مشرفي المنتدى ارجو منكم طريقة توصيل الجاسجار بل الانتر نت عن طريق البلوتوث علمن بانني مستخدم شبكة دي اس ال ارجو الرد السريع اخوكم samali282
أخي الحبيب samali282 ،، أشكرك على مرورك الكريم

بالنسبة للانترنت عن طريق البلوتوث (واليو اس بي) سهلة ،، كل ما عليك هو أن تتصل بالاكتفسينك ،، وسيكون التصفح بالنت جاهزاً (طبعً تأكد أن طالب النت على البوكيت هو: My Work Network)
عبدوش غير متصل  

اعلان