قديم 07-11-2006, 12:43 PM   #30
zaidmmh
عضو مشارك

الصورة الرمزية zaidmmh

مشاركات الشكر: 20
شكر 67 مرات في 22 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان جمال
( السعر لايتجاوز 150 ريال فقط) ممكن تستخدم invertorوهو جهاز صغير يشغل الكمبيوتر العادي pcأو اللاب توب بإستخدام ولاعة السجائر من 12فولت إلى 220 فولت وتركب جهاز الكمبيوتر وإذا عندك جهاز الملاحة بعد ركبه وشسغال 100% وممكن تخلي الcbu في الخلف وتمدد الأسلاك وتختار شاشة مناسبة مع ماوس الكي بورد المناسب وأيضا" إذا ماحبيت ممكن تشتري tv card وتوصلة مع هوائي ويصير تشوف القنوات التلفزيونية على جهاز الكمبيوتر ...... ( أرجو الرد إذا أحد استفاد)
السلام عليكم

أخي الكريم أولا عندك مشكلة الحرارة لأنه الكمبيوتر العادي ما يتحمل
عندك مشكلة الاهتزازا لأنه الهارد ديسك 3 و نص انش لا يتحمل الاهتزازا فيجب استعمال هارد 2 و نص انش و هاي شغلة بسيطة محلولة باللابتوب
عندك مشكلة صوت المروحة المزعج للديسكتوب فلازم تضع معالج متل السنترينو الخاص باللابتوب أو تستخدم اللابتوب
عندك مشكلة التثبيت و هاي مشكلة أساسية لأنه أغلب الأخوان يسافرون كتير و يمكن بر و طرقات وعرة
لو حكينا على سعركمبيوتر السيارة فالشي الغالي فيه هو شاشة اللمس و هاي يمكن الإستغناء عنها لبعض الأشخاص
من ناحية الكيبورد فيه أنواع كيبوردات صغيرة جدا بحجم الكفي و هاي ممكن تسهل المهمة
الكمبيوتر عندي من النوع يللي بتحمل حرارة و الكيس كله عبارة عن مبرد للمعالج
أنا عم استخدم كمبيوتر بسيارتي من فترة وبصراحة استغنيت عن الجاسجار و جبت تلفون صغير ورابطه على البلوتوث و عامل موس مع ريموت كنترول كامل للكمبيوتر
من كام يوم كنت بمنطقة شلالات وادي الوريعة بخور فكان والأخوة بالامارات بيعرفو كام هي منطقة وعرة و حجرية و الحمدلله و ماشاء الله كان شغال متل الليرة (متل ما بنقول بسوريا )
يعني طبعا حل الكمبيوتر الشخصي بيبقى حل ممكن و رخيص بس لو قارنت سعر كمبيوتر السيارة بشاشة عادية مع أي كمبيوتر عادي بتلاقيه صار أغلى بشوي صغيري ( طبعا عم احكي على كمبيوتر ماركة مش تجميع )
zaidmmh غير متصل  

اعلان