قديم 12-08-2018, 01:11 PM   #50
Creed_
عضو مشارك

الصورة الرمزية Creed_

مشاركات الشكر: 660
شكر 577 مرات في 175 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
ممكن اقتنع بكلامك في حالة واحدة .. إذا كان هناك منافس للنوت !! .. طالما لا يوجد منافس له .. فللأسف مجبرين عليه لأن هذا وضع السوق خاصة وأن احد الشركات المجاورة قدمت جهاز بربع مميزاته بسعر اعلى بألف ريال تقريباً

مقارنتك هذي بحد ذاتها مضروبة مع كبير احترامي لك .. كونك ما تستخدم مميزات النوت لا يعني ان الناس كذلك

الون بلص جهاز ممتاز وابداع في السرعة وجيد جداً في البطارية .. غير كذا ما فيه شيء ثاني خلصت مميزاته

المشكلة في البعض انه يشوف المصائب في اسعار الشركات من حوله ويتركهم ويركز على سامسونج !

جهاز فيه كل ما تتمناه من شاشة واداء ومميزات وبطارية وسرعة وعتاد وقدرات وفوق هذا كله شاحن سريع في العلبة وسماعات ممتازة وايضاً قدموا لك هدايا بقيمة ١٠٠٠ ريال تقريباً عند الحجز المسبق

كل هذا .. ويقولون لك غالي .. لكن جهاز من شركة أخرى بربع مواصفاته وبدون اي شيء حتى الشاحن السريع يباع لوحده بسعر فوق الـ ٣٠٠ ريال !! .. ما تذمروا منه

هذا إلي قاعد اقوله .. الجهاز غالي لا شك .. لكن ايضاً السوق كذا .. لو كان فيه منافس له (( منافس يعني جهاز مثله او قريب جداً من أمكانياته ومواصفاته )) وقتها صح نقول عنه غالي وما يستحق سعره

قاعدة .. لا تشتري أي منتج ما يقدم لك ثلاث ارباع ((( احــتـــيـــــاجــــ ـك ))) إذا احيتاجك للمنتج ميزتين ثلاث فلا تشتري جهاز غالي يقدم لي عشرات مميزات

قسم احتياجك في ورقة بالتقسيم الآتي ( اساسي | مهم | ثانوي ) .. الجهاز إلي بتشتريه لازم يكون فيه المميزات الأساسية .. ثم اذا صار فيه اكثر من جهاز بالمميزات الاساسية تفاضل بينهم بالمميزات المهمة .. واذا بقي فيه أكثر من جهاز يقدم المميزات المهمة قارن بينهم بالمميزات الثانوية .. كذا راح تختار (( افضل منتج لك ))

صدقت .. وليسمح لي صاحب الموضوع عدلت على بعض الالوان وتحديدا الازرق الفاقع جداً ( فقع عيوني )

هذي المشكلة .. وهي التي ادت على زيادة الأسعار من قبل الشركات ..

قبل عشر سنوات كان الجهاز اسعاره ( نوعاً ما ) معقولة لكن دخلت ابل وطيرت الأسعار ومع ذلك الناس تشتري ! .. مع ان الجهاز ما يقدم شيء يُذكر مع فارق السعر !!

طالما فيه ناس تدفع .. فلا تلوم بقية الشركات برفع الأسعار
وش دخل انا ما استخدمها والخرابيط ذي!

يارجل اذا تشتري النوت بهذا السعر فانا اعتبرك انسان غير مسؤول!
نحن مسلمون اخي لسنا معجونون بالراسمالية الي تعترف باللذة فقط! حتى من بطن الراسمالية في امريكا وكندا صفحات كبار تقولك النوت كـ (قيمة\سعر) مايسوى اطلاقا! القلم تستعيظ به باصبعك.. ثم ماذا فرقه عن الاس9 اللي وصل سعره الى 500 دولار! تدفع ضعف السعر عشان 400 ملي امبير وقلم! ههههههههه مافيه شي اسمه انا استخدمها! باروح اشتري برنامج يغير خلفية جهازي ب1000دولار ياخي انا استخدمه خلاص هذا مبرر لل1000 دولار! هذا كلام اطفال! اوك استخدمه بارحتك بس يظل سفه
Creed_ غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Creed_ على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان