قديم 20-07-2018, 07:57 PM   #142
ثاني موسى
عضو اساسي

الصورة الرمزية ثاني موسى

مشاركات الشكر: 2,931
شكر 1,770 مرات في 871 مشاركات

المشكلة اخي محمد لم تظهر عن طريق الوضع الامن المشكلة ظهرت منذ تثبيت هذه الرومات.
اليك طريقة الجهاز منذ شراءه;
كنت على الروم الرسمي نوجا وجاء للهاتف تحديث اوريو وتم تحديثه وكل الامور طيبه ولا توجد مشاكل،، بعدها اردت تثبيت روم مطبوخ وانت على علم ان الرومات المطبوخة يوجد بها روت لكي تثبت البرامج التي ترغب بتثبيتها والروم الرسمي لا توجد به هذه الخاصية.
ثبت روم مطبوخ وكان غير هذا الروم ومنذ تثبيته وانا اعاني من المشكلة التي ذكرتها لك ومع البحث واجراء الكثير من المحاولات في حلها من جهتي الا انني لم استطع وقلت يمكن من الروم المطبوخ المثبت على الجهاز توجد به هذه المشكلة وغيرته للروم الرسمي اوريو وانحلت المشكلة ونغمات الرسائل تاتي للجهاز بدون تقطيع او اختفاء.
بعد ذلك وجدت هذا الروم ومنذ اصداره الاول والثاني والثالث والمشكلة كسابقه النغمات تتقطع وتختفي... طرحتها لك وللاخ مازن، ومنذ بضعت ايام وانا على هذا الروم ومحاولاتي ايضا باءت بالفشل.
وانا في حيرة هل استمر على هذا الروم الذي اعاني به هذه المشكلة او ارجع للروم الرسمي وافقد خواص الروت.

هذا باختصار اخي محمد مع العلم انني على الرومات المطبوخة منذ النوت3 حتى شراء الاس 8بلس النسخة العالمية.

ثاني موسى غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر ثاني موسى على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان