قديم 23-04-2018, 10:42 PM   #3619
ثاني موسى
عضو اساسي

الصورة الرمزية ثاني موسى

مشاركات الشكر: 2,931
شكر 1,770 مرات في 871 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثاني موسى مشاهدة المشاركة

اخي الكريم نور الدين... ممكن الريكفري المعدل لهذا الروم لو تكرمت الخاص بالاس 8بلس لاني جربت عدت ريكفري ولم تعمل به واضطر لتثبيت الروم من جديد.
ملاحظة:
1.انا ثبت الروم الرسمي 4ملفات الخاص بالاس8 بلس وحالة الجهاز يطلع معي روم نوجا 7.0 وعلي تثبيت التحديثات لنظام اوريو والتحديثات مايقارب 3جيبي لم اقم بالتحديث وبقيت على نظام نوجا حتى الان.
2. جربت الكثير من الريكفري لكي اقوم بتثبيت ريكفري معدل لهذا النظام ولم استطع يفشل فالتثبيت واضطر ان اعيد تثبيت الروم من جديد.
المطلوب لو تكرمت.
ريكفري معدل للاس 8بلس للروم الاماراتي لنظام نوجا ولك الشكر علي رحابة صدرك وصبرك علي.
مساء الخير اخي نور الدين.
للتذكير اخي نور الدين،،، الرومين الاماراتي والتركي كانت لنظام نوجا الرسمي للاس 8بلس G955FD وليس لنظام اوريو لانني بعد تثبيته يتوجب على من قام بتثبيته ان يثبت تحديثات النظام الجديد اوريو والتحديث مساحته ما يقارب 2جيبي و800 ام بي،، وبالبحث عن روم اوريو الرسمي المكون من 4ملفات وجدته اخيرا في احد المواقع سأضع رابطه اخر ردي ليستفيد منه اصحاب هذا الهاتف.
علما ان المشكلة التي كنت اعاني منها عدم تثبيت الريكفري كانت سبب الروم اعلاه وبعد تركيب الروم ادناه نجح الريكفري في التثبيت والحمد لله،، ولم تكن لدي الدراية الكافية بسبب انني انتقلت من هاتف قديم لهاتف جديد الا وهو الاس 8بلس وانت تعلم ان هذه الجوالات الجديدة يحتاج الواحد ان يتعلم منها الكثير.
شاكرا لك اخي الكريم حسن التعامل واتمنئ لك التوفيق والنجاح فيما تقدمه لنا من مساهمات كانت دائما اسبابها النجاح.

هذا هو رابط الروم الرسمي التركي لنظام اوريو الخاص بالاس 8بلس G955FD.
https://androidfilehost.com/?fid=673956719939825011
ثاني موسى غير متصل  
العضو التالي يشكر ثاني موسى على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان