قديم 17-12-2017, 10:32 AM   #10
medo7733
عضو اساسي

الصورة الرمزية medo7733

مشاركات الشكر: 2,534
شكر 9,775 مرات في 1,107 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Microsoft مشاهدة المشاركة
مبيعات نوكيا في الشرق الأوسط هي الأول ؟!

ممكن مصدر لهذه المعلومة !

سؤال بخصوص الجائزة .. ما هي المعايير التي على اساسها تم التقييم ؟

فقط للمعرفة لأن كل هذه الجوائز (شخصياً على الأقل ) لا تشكل عندي 0.000001% شخصياً أخذ حسب ما ( يعجبني + يناسب متطلباتي )

للأسف نوكيا بعيدة كل البعد عن هذا الشرطين .. كنت ( مثل الكثير جداً ) أنتظر منها شيء يواجه المنافسين فعلاً لكنها خيبت ظني لدرجة أني لم اعد ابالي بأخبارها

بخصوص المبيعات مصدر المعلومة موقع Counter Point Research العالمي المختص بدراسة مبيعات الشريكات

17033259am 1213196 249920 5181135 651341

رابط المصدر

وبخصوص الجائزة ومعاييرها لست انا من وضعها هناك تقنيين ونقاد هم يحددون ماهي المعايير ويختارون على أساسها

ممكن تزور موقع Android Authority المختص بعالم الاندرويد وارسال ايميل لهم تستفسر على أي أساس تم اختيار نوكيا كأفضل علامة تجارية لعام 2017

وبخصوص انها لا تهمك هذه الجوائز انا ذكرت لو قريت في ردي السابق راح اقتبسه لك

اقتباس:
والآن السوق متنوع توجد شركات جيده تقدم شبيه بالمواصفات والقوه من هواتف سامسونج بمعنى كل انسان سيقتني المناسب له
بمعنى لا احد يغصب على شيء

اما موقفك من نوكيا هذا شيء يرجع لك وهي بمنظورك لم تقدم شيء يناسبك عند غيرك قدمت له ما يحتاجه هي مسألة اختيار الشخص عن نفسي قدمت شيء يناسبني وامتلكت نوكيا 8 وعملت له مراجعه في المنتدى وأيضا بعد يوم سيصلني ال جي في 30 سأعمل له مراجعه ان شاء الله ولست متحيز لشركه لكن امتلك الذي ارتاح له

في الأخير انا متعصب لروليكس الهواتف نوكيا
medo7733 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر medo7733 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان