قديم 31-03-2017, 01:31 AM   #12
medicalman
عضو اساسي

الصورة الرمزية medicalman

مشاركات الشكر: 5,356
شكر 14,249 مرات في 1,773 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watean مشاهدة المشاركة
حمد الله خفت تؤول سؤال فضولي وتدخل فيما لا يعنيك هههه

لا تخافي من التسائلات عادي تعودنا عليها

يعطيك العافية وموفق .
بنعرف عملت لي معروف بهالرد ، أنا أساسا لي سألتك ؟ مشان بدي اتكرم بالاتصال بإحدى القرابات ورفقات العمر طبيبة ، وبدي استشهد بردك ومواضيعك يكبرها عندما تبدأ الأسطوانة : والله في البال ومشتائة كتييير بس الطب ما في وئت ! وأقول لها : اختصري اخنصري يحرئ اخت الطب تبعك ، لك عنا طلاب الطب عم تكتب أدسم مواضيع اسم الله وانت السؤال الضروري ما عم بتجاوبيه ! هههههه
يا رجل لم يعودوا يعرفون أحدا منذ أن دخلوا الطب كبروا على العالم !!!!
صديقتك باي مرحلة الان هل هي بالدراسة الجامعية ( ال 6 سنين ) او تخرجت !
بالنبة لطلاب الطب هم ليس متكبرين لكن فيه شيء يحسس المقابل انهم كذلك
السبب هو انهم يحاولوا استغلال كل دقيقة بالدراسة والحقيقة ومن خلال التجربة لي ولاصدقائي ان هذه الدقائق التي نحرص ان لانخسرها مع الاخرين ونريد استغلالها بالدراسه حقيقة نخسرها بالتأمل والتفكير بالمستقبل بالتفكير بالكوزات بالواجبات بالمحاظرات وبالاخير من 12 ساعة مثلا مخصصة للدراسة ماتصفة سوى 3 ساعات !
طالب الطب يفكر بشيء هو دأما مايجعله يتجنب الخروجات الكثيرة و الاختلاط مع الاخرين الشيء هذا انه بقول في نفسه مباشرة انظروي هذا يفكر بالفسحة والراحة وانا وراي ملون شغلة وشيء لازم اقرأه وانهيه
وتتراكم الواجبات وتتكرام التسائلات ويصبح هنالك حاجز مابين اي شخص بالموجموعة الطبية مع اي شخص بغير مجال الطب
هذه هي الحكاية
بالتوفيق
medicalman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر medicalman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان